أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 2nd March,2001 العدد:10382الطبعةالاولـي الجمعة 7 ,ذو الحجة 1421

الاقتصادية

بقيمة أكثر من 80 مليون ريال
الجابري تستورد 600 ألف رأس غنم لتغطية موسم الحج هذا العام
* جدة مكتب الجزيرة:
تستورد مؤسسة سعودية كبرى متخصصة في مجال استيراد وتجارة المواشي بالمملكة اكثر من 600 ألف رأس غنم لتغطية احتياجات وامدادات موسح حج هذا العام.
وقد اوضح الشيخ سليمان سعيد الجابري صاحب مؤسسة الجابري أكبر المستوردين للمواشي بالمملكة ان المؤسسة أبرمت العديد من العقود لتأمين امدادات المواشي الحية بمختلف أنواعها في موسم حج 1421ه مشيرا إلى ان مؤسسته فازت بمناقصات البنك الاسلامي للتنمية لتوريد 250 ألف رأس غنم بقيمة أكثر من 80 مليون ريال لموسم حج هذا العام في مجازر المعيصم رقم «1» ضمن مشروع المملكة للإفادة من الهدي والأضاحي اضافة الى استيراد 350 ألف رأس غنم من استراليا ورومانيا واروجواي ونامبيا وتركيا.
واكد الجابري ان مؤسسته حريصة على تحقيق استقرار اسعار المواشي بالسوق المحلي لتغطية كافة احتياجاته وامداداته اولاً باول في سبيل تأمين المواشي الحية للمواطنين والمستهلكين وحجاج ضيوف الرحمن بعيدا عن تقلبات الأسعار.
وأشار إلى ان كافة الشحنات المستوردة من الأغنام من قبل الدول قد وصلت الى السوق المحلي في حدود 400 ألف رأس غنم وستصل تباعا الكميات المتبقية خلال الأسبوع عن طريق ميناء جدة الإسلامي مشيرا الى ان هناك فريقاً طبياً متكاملاً من قبل المؤسسة يقوم بالكشف الطبي على هذه الأغنام قبل شحنها من البلد المستورد الى المملكة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved