أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 2nd March,2001 العدد:10382الطبعةالاولـي الجمعة 7 ,ذو الحجة 1421

الاقتصادية

برئاسة الأميرة/ أريج بنت تركي بن ناصر بن عبدالعزيز
تدشين مجموعة «آرت نوفو» المتخصصة في صناعة الإعلان والديكور
تم بحمد الله تدشين مجموعة آرت نوفو باستثمارات بلغت حتى تاريخه ما يقارب العشرة ملايين ريال سعودي موزعة على مجموعة من الأنشطة المختلفة هي : ديكور نوفو ومتخصصة في تصميم الديكورات ، وميزو نوفو وتخصصت في عرض وتصميم وصناعة الاكسسوارات المنزلية والمفروشات. وشيه نوفو وهي وحدة متخصصة في فنون الطعام وصناعة الأغذية والمشروبات وخدمات التموين والمطاعم الخارجية ، أما آد نوفو فهي وحدة متخصصة في صناعة الإعلان والاتصالات التسويقية وتنظيم المؤتمرات والأحداث الخاصة معتمدة على استخدام الوسائل الالكترونية عبر شبكة الإنترنت في عملية الاتصال والمتابعة سواء داخل المجموعة أو حتى خارجها مع عملائها والجهات المتعاملة معها وذلك كمحاولة لكسر الطابع التقليدي المتعارف عليه، والذي درجت على استخدامه معظم وكالات الإعلان.
الأميرة أريج بنت تركي بن ناصر بن عبدالعزيز رئيسة مجلس إدارة مجموعة آرت نوفو لم تطرق هذه الأبواب لمجرد الاستثمار ولكن
جاءت الأفكار منسجمة ومتوافقة تماماً مع خبرتها العلمية والأكاديمية فهي حاصلة على إجازة علمية في التصميم الفني والتجاري من الأكاديمية الملكية البريطانية للفنون الجميلة. ومن هنا أيضاً كان اختيار اسم المجموعة والذي اشتق من حركة فنية ظهرت قبل مائة عام بغرض إضفاء شخصية فنية متميزة على أعمال المجموعة.
هذا وقد تم الاحتفال بحضور عدد من أصحاب السمو الأمراء وممثلين عن مجموعة من الشركات الأجنبية العاملة في المملكة ، بالإضافة إلى لفيف من كبار رجال الأعمال حيث بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، تلاها كلمة ترحيبية بالحضور ألقاها نيابة عن سمو رئيسة المجموعة الأستاذ/ خليل علاوي مدير عام آد نوفو للإعلان تلى ذلك تدشين موقع المجموعة على الإنترنت والذي تولاه الأستاذ /زياد الشرفا نائب الرئيس ثم تقدم عرض كامل باستخدام برامج الملتيميديا عن وكالة آد نوفو للإعلان قدمه المدير الابتكاري للوكالة تلاه عرض عن قسم الديكور.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved