أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 2nd March,2001 العدد:10382الطبعةالاولـي الجمعة 7 ,ذو الحجة 1421

محليــات

بعد اعتماد مشاريع بلدية بقيمة 100 مليون ريال للمحافظة:
المسؤولون والمواطنون في رفحاء يعربون عن شكرهم للقيادة الرشيدة
* رفحاء : منيف خضير
أعرب عدد من المسؤولين والمواطنين في محافظة رفحاء عن بالغ شكرهم وتقديرهم لقيادتنا الرشيدة وذلك بعد اعتماد مبلغ 100 مليون ريال للمشاريع البلدية لهذا العام مثمنين موقف حكومتنا الداعم للتنمية في كل جزء من بلادنا ومشيدين في الوقت نفسه بجهود سمو امير منطقة الحدود الشمالية ففي البداية تحدث محافظ رفحاء بالنيابة عبدالعزيز الزمام قائلاً: اعتماد سبعة مشاريع تنموية لهذا العام بخلاف مشروع الصرف الصحي والذي بلغت تكاليفه سبعين مليون ريال هو في واقع الامر بشرى سعيدة استبشر بها اهالي المحافظة بالاضافة للمشاريع الاخرى وهي اعتماد مشاريع لشبكات المياه لقرى وهجر المحافظة وهذا ليس بمستغرب على قيادتنا الرشيدة والتي جعلت المواطن همها الاول في كل جزء من بلادنا ولا ننسى جهود سمو امير منطقة الحدود الشمالية الامير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود ومتابعته لكل صغيرة وكبيرة في هذه المنطقة ودعمه اللامحدود لكل ما ينجح خطط التنمية في بلادنا ..
واضاف : انني نيابة عن اهالي هذه المحافظة وقراها وهجرها اتقدم بالشكر الجزيل لقيادتنا الرشيدة متمنياً لبلادنا كل تقدم وازدهار مثمناً جهود رئيس بلدية رفحاء المهندس محمد العمري.
* أما رئيس بلدية رفحاء المهندس محمد بن عبدالهادي العمري فاوضح ان المشروعات المعتمدة هي مشروع الصرف الصحي بقيمة اجمالية بلغت سبعين مليون ريال، وكذلك مشروعات اخرى عبارة عن سلفتة وانارة وانشاء مبى للبلدية في المحافظة وكذلك مشاريع تسوير مقابر وشبكة مياه للشرب بحي المحمدية والقادسية ومشروع تصريف مياه الامطار ودرء اخطار سيول مؤكدا ان البلدية نفذت في الاعوام السابقة وتحديداً العام الماضي مشاريع بلدية بحوالي «29» مليون ريال وهذا مبعث فخر واعتزاز لاهالي المحافظة التي تشهد نموا وتطورا مطردا بفضل جهود قيادتنا الرشيدة ومقام وزارة الشئون البلدية ومتابعة سمو امير المنطقة لهذه المشاريع التي تعود بالخير على الوطن والمواطن.
* أما الشيخ فاضل بن سعود الفديد كاتب العدل بمحكمة رفحاء فقال : نشكر الله سبحانه وتعالى ان منّ على بلادنا بهذه النعم الكثيرة والتي تستحق الشكر والعرفان للجهود المبذولة فيها من قبل ولاة الامر ايدهم الله ونحن سعداء بخبر اعتماد مشاريع حيوية جديدة للمحافظة مقدرين لرئيس البلدية مجهوداته الحثيثة في هذا المجال .
* ومن جانبه قال مدير ادارة الرخص والسير بالمحافظة النقيب ابراهيم بن عثمان الفريح اننا نشكر القيادة الحكيمة على تلك المشاريع التنموية والتي تعتبر لبنة في بناء الوطن وهذا ليس بجديد على بلادنا والتي قفزت خلال فترة وجيزة إلى مصاف الدول المتقدمة بتلك الجهود الملموسة التي تستحق المحافظة عليها من قبل المواطنين
والشكر موصول لرئيس البلدية والذي اظهر الوجه الحسن للمحافظة خلال فترة وجيزة بشهادة الجميع. وفق الله قيادتنا لفعل الخير والله ولي التوفيق.
* أما النقيب عبدالعزيز عبدالله العوفان من منسوبي شرطة رفحاء فقال: أولاً نشكر الله سبحانه وتعالى ان سخر لهذه البلاد رجالاً يعملون ليل نهار من اجل اسعاد المواطن واظهار الوطن باحسن صوره. وما المشاريع التي تم اعتمادها حالياً إلا دليل صدق على حسن التوجه لدى قادة هذه البلاد في الخطوات التنموية المباركة والتي تطل علينا كل عام لتجعلنا عاجزين عن الشكر والتقدير لقيادتنا الحكيمة التي نعاهدها على رد الجميل بالمحافظة على هذه المقدرات.
* وأعرب المواطن/ فرحان بن فياض الشلاقي رجل اعمال عن اعتزازه بالمنجزات التنموية الرائعة التي تشهدها المنطقة عموماً والمحافظة تحديدا بمشاريع تصل في قيمتها الى اكثر من 129 مليون ريال في اقل من سنتين تعتبر جهوداً جبارة في مجال التنمية يشمل كل جزء من وطننا العزيز واضاف: ونحن المواطنون في رفحاء لا يمكننا تجاهل ماتقدمه حكومتنا الرشيدة في هذا المجال كما لاننسى الاشادة بمتابعة سمو امير منطقة الحدود الشمالية وسعادة محافظ رفحاء بالنيابة
والشكر موصول لرئيس البلدية الناجح المهندس محمد العمري والذي يعمل باخلاص لبناء وطنه واستغلال كافة الامكانات المتاحة ليعبر للجميع عن صدق المواطنة لدى ابناء هذه الارض. فالساحات الخضراء والميادين والشوارع الفسيحة والنظافة اليومية بحق تدعو الجميع لشكر هذا الرجل الذي ندعو الله ان يوفقه لخدمة دينه ومليكه ووطنه.
* وقال رجل الاعمال ابراهيم بن حمد الاحمد: منذ ان تأسست بلادنا وهي تنتهج الشريعة الاسلامية في كافة امور حياتها. وما تقوم به قيادتنا الرشيدة من مشاريع تنموية هي امتداد لما قام به المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه لخدمة بلاد الحرمين الشريفين والذي نذر قادة هذه البلاد انفسهم لخدمتها واظهارها بمظهر حضاري. والمشاريع التي تم اعتمادها في رفحاء تدعونا حقاً لشكر الله اولا ثم الثناء لقيادتنا الرشيدة والتي ندعو الله ان يبارك في جهودها التنموية والشكر موصول لولاة الامر في منطقتنا ،
* أما محمد بن خلف الشريم موظف في مستوصف الحرس الوطني برفحاء قال:
استغل هذه الفرصة بتقديم الشكر والدعاء بان يحفظ الله لنا قيادتنا الرشيدة التي دابت على خدمة المواطن عن طريق توفير كافة الخدمات والمرافق المهمة التي يحتاجها، والحقيقة ان البلدية في المحافظة لا تحتاج الى اشادة منا، فاعمالها شاهدة على تميزها ومن يعمل بجد لابد ان تظهر ثمرة عمله وانا هنا لا اتحدث عن المشاريع المعتمدة من الوزارة بل اقصد ما تقوم به البلدية بمجهوداتها الذاتية،
وما تخطط له من تزيين للميادين العامة وتوسيع الشوارع القديمة وفق الله الجميع لخدمة بلادهم.
* وأخيراً قال: عبدالله بن فرحان الشلاقي شكراً لقيادتنا ولسمو امير منطقتنا المحبوب ولمتابعة محافظ رفحاء بالنيابة لكافة المشاريع البلدية في المحافظة مقدرين للبلدية كافة نشاطاتها لخدمة المحافظة ونظافتها وجمالها متمنين لبلادنا كل تقدم ازدهار.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved