أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 2nd March,2001 العدد:10382الطبعةالاولـي الجمعة 7 ,ذو الحجة 1421

محليــات

كشافة المملكة تقيم مركز إعلاميا متكاملا
* مكة المكرمة الجزيرة:
استحدثت جمعية الكشافة العربية السعودية مركزا إعلاميا في المعسكر الرئيسي بالعزيزية بمكة المكرمة لابراز الجهود التي تقدمها كشافة وجوالة المملكة في مكة والمشاعر المقدسة.. يقدم هذا المركز العديد من الأخبار اليومية لوسائل الإعلام المقروءة والمسموعة وللتلفاز السعودي ولوكالة الأنباء السعودية )و.ا.س( ولمحطة تلفزيون الشرق الأوسط )M.b.c fm( ولقناة art الفضائية كما تم استحداث التصوير الرقمي الفوتغرافي بنظام )الدجتل للإنترنت( لبث العديد من الصور اليومية والحية للمشاعر المقدسة ولجهود الكشافة مع ضيوف الرحمن.
ويقدم المركز الإعلامي بالتعاون مع التلفاز السعودي )القناة الأولى( رسالة يومية عن جهود الكشافة قام بإنتاجها شركة )هاي لوك( الوطنية إضافة للمداخلات والأخبار المصورة اليومية والإذاعية في برامج التلفاز والإذاعة وعدد من القنوات الفضائية إضافة لبرنامج وثائقي تقدمه قناة )اقرأ( الفضائية من إعداد وتقديم الأستاذ نبيل الحماد.
المركز الإعلامي يضم مجموعة من الكوادر الإعلامية في التلفاز والصحافة والمحاضرين بجامعات المملكةويجد الدعم والاهتمام من معالي وزير المعارف ومعالي وزير الإعلام، كي يحقق الأهداف المرجوة لإبراز جهود الكشافة والجوالة السعوديين في خدمة الحجيج.
إعلان عن اسم تجاري
يعلن عبدالله بن شافي علي الجحدري
سعودي الجنسية رقم السجل المدني 1003612494 تاريخه 11/2/1416ه مصدره الرياض محل الاقامة الرياض ص.ب 106199 هاتف 4914990 بانه تقدم لمكتب السجل التجاري بالرياض بطلب قيد لاسم تجاري لمؤسسته/لشركته متضمناً البيانات التالية:
1/ الاسم التجاري : البوادي الفضية 2/ نوع التجارة التي يزاولها التاجر تحت هذا الاسم: الفول والتميس
3/ عنوان المحل الذي يزاول التاجر به تجارته تحت هذا الاسم: الرياض حي الروضة شارع حاتم الطائي ص.ب 106199 رمز بريدي 11666 فعلى من له اعتراض على تسجيل الاسم التجاري المشار اليه تقديم اعتراض خطي الى مكتب السجل التجاري بالرياض خلال شهر من تاريخ الاعلان.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved