أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 2nd March,2001 العدد:10382الطبعةالاولـي الجمعة 7 ,ذو الحجة 1421

الاخيــرة

عبر خصومات مادية صارمة
معاقبة المسؤولين عن انقطاع الكهرباء في مستشفى الملك خالد بحائل
*حائل ناصر السعدون:
أصدر مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل الدكتور عبدالقادر بن أحمد الطيب عددا من القرارات الرادعة لمجازاة المسؤولين عن حدوث انقطاع مفاجئ في التيار الكهربائي بمستشفى الملك خالد بحائل بعد ان استكملت اللجنة المشكلة للتحقيق في هذا الموضوع وقد تضمنت القرارات والجزاءات على مجازاة مقاول التشغيل الشامل لمستشفى الملك خالد بحائل بحسم خمسين ألف ريال من مستحقاته بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن المستشفى يوم 28/4/1421ه وحسم عشرة أيام على مدير الموقع التابع للمقاول بالإضافة الى إنهاء عقدي كل من مهندس المحطة ومشغل المحطة مع حسم عشرة أيام على كل منهما.
كما تضمنت الجزاءات حسم عشرة أيام على رئيس القسم الهندسي بالمستشفى وحسم خمسة أيام على مدير الخدمات المساندة بالمستشفى.
وقد أكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل ان الاجراءات الصارمة سوف تتخذ فورا لمواجهة أي تقصير وستتواصل أعمال المتابعة لكافة مرافق وأنشطة العمل الصحي بكل دقة لرصد أي خطأ ومجازاة مرتكبيه بأشد العقوبات النظامية حرصا على سلامة الأداء في هذا المرفق الحيوي.
موضحا د. الطيب ان المتابعة الحثيثة والاهتمام اللذين يقدمهما صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود أميرالمنطقة وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعدبن عبد العزيز لهما كبير الأثر في دعم الخدمات الصحية بالمنطقة والمحافظة على مستوى اداء متميز في كافة المرافق.
أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved