أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 2nd March,2001 العدد:10382الطبعةالاولـي الجمعة 7 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

النصر استأنف تدريباته مساء امس بقيادة المطلق
رونالدو يبدأ التدريبات اليوم بعد تسلمه مقدم العقد
أحوال المصابين تتحسن والادارة تجتمع باللاعبين وتقدم مكافآت خاصة
* * كتب عبد السلام السبعان:
عادت مساء امس الخميس تمارين الفريق النصراوي بعد ان تمتع جميع اللاعبين باجازة لمدة يومين «الثلاثاء والاربعاء» حيث سيخضعون لاداء التمارين مع مساعد المدرب الوطني صالح المطلق الذي سيشرف على الفريق لحين عودة المدرب البرتغالي آرثر جورج الذي يتمتع باجازة لمدة «10» ايام في البرتغال حيث سيعود للإشراف على الفريق يوم الخميس القادم استعدادا لخوض مسابقة كأس ولي العهد حيث يلتقي النصر مع فريق الطائي ضمن مسابقة كأس ولي العهد في دوري الستة عشر في حائل.
وسوف يمنح لاعبو الفريق اجازة يومي الأحد والاثنين القادمين «يوم الوقفة وأول ايام العيد» يعود بعدها الفريق للتمارين. وعلى صعيد اللاعبين نزع سعد الشهري الواقي الذي وضعه على «فكه» بعد ان أكد له الطبيب امكانية نزعه وأدائه التمارين الخفيفة اضافة الى الجري حول الملعب وذلك استعدادا للعودة للفريق بعد شفائه تماما من الاصابة.
كما عاود اللاعب التونسي المهدي بن سليمان تمارين الجري بعد شفائه بشكل كبير من الاصابة وذلك بعد ان التزم اللاعب بالعلاج اضافة الى الجدول المخصص له من قبل طبيب النادي الدكتور عمر واخصائي العلاج عبد الرزاق مقرني اللذين اشرفا على اصابته واستطاعا ان يعيدا اللاعب الى الملاعب في فترة وجيزة وينتظر ان يعود بن سليمان للمشاركة مع الفريق في وقت الحسم .
الجدير بالذكر أن اللاعب لم يشارك مع الفريق النصراوي سوى مبارتين امام الشباب.
***
البيشي ينزع الجبس
تقرر ان ينزع اللاعب عبد الرحمن البيشي الجبيرة «الجبس» التي وضعت له بعد تعرضه لكسر في مشط القدم في مباراة النصر امام الاتفاق بعد احتكاكه مع لاعب الاتفاق سياف البيشي. وسوف يعود اللاعب الى اداء التمارين العادية يوم الثلاثاء القادم بعد انتهاء اجازة الفريق.
ماجد الدوسري يتغيب عن النصر
رغم عودة اللاعب ماجد الدوسري من باريس بعد إجراء العملية الجراحية في عضلة البطن الا ان اللاعب منع من اداء اي تمرين حسب تقرير الطبيب الفرنسي الذي طالبه بعدم مزاولة اي تمرين حتى مضي 25 يوماً يقضيها اللاعب بعيدا عن الجهد والبقاء بعيداً عن اجواء التمارين الرياضة . وقد تغيب اللاعب عن الفريق حتى نهاية هذا الموسم حيث يحتاج من 45 الى 60 يوما للعودة من جديد للمشاركة مع الفريق.
وبابتعاد ماجد الدوسري عن الفريق يكون النصر خسر ابرز لاعبيه هذا الموسم.
اجتماع خاص باللاعبين
ينتظر أن يجتمع نائب رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن عبد الرحمن بلاعبي الفريق قبل اجازة العيد المبارك وذلك لدراسة اوضاع اللاعبين والوقوف على مطالبهم وحلها قبل دخول ا لفريق في مسابقة كأس ولي العهد ودوري خادم الحرمين خاصة بعد وصول الفريق الى المباريات الحساسة من المسابقات المحلية. من ناحية اخرى تدرس الادارة النصراوية تقديم مكافآت خاصة للاعبين المميزين خلال الفترة القادمة وذلك لبث الحماس في اللاعبين جميعا.. الجدير بالذكر بان ادارة النادي قد رفعت مرتبات بعض اللاعبين الذين تميزوا في الفترة الماضية امثال علي يزيد الذي تم رفع مرتبه من عشرة آلاف الى خمسة عشر ألف ريال وحارس الفريق محمد شريفي من ستة آلاف الى ثمانية آلاف ريال بعد أن تميز اللاعبان بمستواهما في الفترة الماضية كما ينتظر ان يكون العيسى والحلوي أول اللاعبين الذين سينالون هذه المكافآت متى استمر اللاعبان على نفس مستواهما المتطور.
العامري يقرب وجهات النظر
يقوم خلال هذه الأيام عضو مجلس الادارة الاستاذ متعب العامري «قائد الصفقات النصراوية» بدور فعال في تقارب وجهات النظر بين بعض اعضاء شرف النادي المبتعدين والادارة وذلك من أجل وقوف الجميع مع الفريق في هذا الوقت بالذات . وقد حصل العامري على وعود من اكثر من عضو بأن يقفوا مع النادي في جميع الأوقات خاصة وان الادارة النصراوية تعيش حاليا مشكلة الرواتب المتأخرة لشهرين متتاليين « شوال ذي القعدة» اضافة الى شهر «ذي الحجة» وبمساهمة اعضاء الشرف تستطيع الادارة النصراوية تهيئة الفريق للمشاركة في المسابقات بشكل جيد.
وقد سبق للعامري بأن لعب دورا كبيرا في اقناع بعض اعضاء الشرف في المساهمة في صفقة اللاعب صالح الداود اضافة الى توليه ملف اللاعبين الأجانب في النادي وذلك للخبرة التي يملكها في هذا المجال.
رونالدو والبطاقة
من جهة اخرى يبدآ مساء اليوم لاعب النصر الجديد البرازيلي رونالدو اداء التمارين بعد ان اجتاز الكشف الطبي الذي ظهرت نتائجه يوم الاثنين الماضي حيث استلم اللاعب شيكا بقيمة مقدم العقد مسحوبا على البنك الفرنسي . وقد وقع اللاعب لصالح النصر حتى مسابقة كأس الاتحاد القادمة ولا تزال بطاقته الأصلية لم تصل حتى الآن وينتظر ان تصل مساء اليوم الجمعة على ابعد تقدير. ويستلم اللاعب راتبا شهريا يصل الى 20 ألف دولار امريكي اضافة الى مقدم العقد وينتظر ان يشارك اللاعب مع الفريق النصراوي في لقائه القادم امام فريق الطائي في حائل. من ناحية اخرى تصدر ادارة النصر يوم السبت القادم بطاقات تهنئة لجميع اعضاء شرف النادي باسم رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن سعود وذلك بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved