أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 2nd March,2001 العدد:10382الطبعةالاولـي الجمعة 7 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

الرئيس العساف يمنع قرار الإيقاف والحسم
ابن نصيب يعتذر لمنسوبي الحزم ويؤكد بقاءه
* الرس مكتب الجزيرة:
أبدى أحمد بن نصيب اعتذاره لكافة منسوبي ناديه الحزم من اعضاء شرف وإدارة وجماهير وناشدهم السماح والقبول مؤكدا استعداده الصادق للتفاني والاخلاص والرغبة مجددا في فتح صفحة تتسم بالود والتقدير تجاه نادية وبناء علاقة جيدة تعكس معاني الوفاء والإخلاص الذي حظي به منذ التحاقه بالحزم ولم يجد سوى التعامل النظيف من قبل الجميع والدعم والمساندة وخاصة من جانب رئيس النادي عساف العساف حيث أكد ابن نصيب على بقائه في الحزم والدفاع عن ألوانه ليساهم مع بقية زملائه اللاعبين في ترجمة طموحات الأسرة الحزماوية التي تأمل وتخطط للارتقاء بالفريق وبلوغ دوري الدرجة الممتازة. وقال ابن نصيب: لذا فإنني أعاهد نفسي والكلام للاعب ابن نصيب بالبقاء وفيا لنادي الحزم الذي لمست منه كل أشكال التعامل الحضاري والدعم والتقدير اللا محدود.
وأضاف أن ماصرح به مؤخرا حول عدم جدية وعود الإدارة بسداد رواتب اللاعبين المحترفين قد جاء متسرعا نتيجة ظروف صعبة واجهتها مؤخرا.
وحقيقة فإنني قد شعرت بالأسف الشديد على الخطأ الذي وقعت به. وفي ذات الوقت أثمن جهود أعضاء مجلس الإدارة ورئيس النادي خاصة والتي أثمرت عن صرف مرتبات ثلاثة أشهر دفعة واحدة.. وعن العروض التي تلقاها اللاعب من بعض الأندية برغبة الانضمام بعد انتهاء فترة تعاقده مع الحزم.. قال ابن نصيب:
لقد صارحني بعض مسؤولي الأندية برغبة الالتحاق.. ولم اتخذ قرارا بهذا الشأن.. لكن إذا وجدت عرضا جادا فلن أتردد في طرحه على طارلة الإدارة الحزماوية التي سوف احترم وأمتثل جيدا للرأي الذي تذهب اليه.
هذا وكانت إدارة نادي الحزم قد عبّرت عن استيائها لما صدر عن اللاعب واجمعت الآراء على ضرورة اتخاذ قرار ايقاف وحسم نسبة من مرتبه.. لكن رئيس النادي طالب بالعفو بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك بعد ان قدم اللاعب اعتذاره له شخصيا وتعهد بعدم تكرار مثل ذلك الخطأ.


أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved