أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 2nd March,2001 العدد:10382الطبعةالاولـي الجمعة 7 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

اتحاد اللعبة منحها حق الامتياز
شدو الدولية ترعى سباق السعودية الدولي للدراجات
وافق الاتحاد السعودي للدراجات الذي يقوم بتنظيم سباق السعودية الدولي السادس للدراجات لعام 2001 1421ه وذلك في منطقة عسير على منح وكالة رار للإعلام والتسويق فرع مؤسسة شدو الدولية، حق امتياز تسويق )سباق السعودية الدولي السادس للدراجات(.
يقام السباق وهو السباق الدولي السادس بمنطقة عسير خلال الفترة من 21 29 مارس 2001م الموافق 25 من ذي الحجة 1421ه إلى 4 محرم 1422ه تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة عسير.يشترك في السباق عدد )16( منتخبا/ فريقا دوليا )عربية وخليجية وإسلامية وأوروبية ( بالإضافة الى ثلاثة فرق تمثل المنتخب السعودي الأول والثاني والثالث. سيتم تغطية مراحل السباق من قبل التلفزيون السعودي والذي سوف يخص هذا الحدث الرياضي الهام بكل عناية وبريق إعلامي متميز، بالإضافة لبعض القنوات الفضائية الرياضية والصحف المحلية.
ولهذا السباق أهمية كبرى فهو يظهر قدرة الشباب السعودي الفنية والبدنية والبنية التحتية والإمكانيات السياحية بمنطقة عسير، علاوة على انه يظهر القدرة التنظيمية للاتحاد السعودي للدراجات أمام الدول المشاركة في هذا السباق الدولي وأمام الاتحاد الدولي للدراجات والكونفدرالية الآسيوية للدراجات، والذي يحظى برعاية خاصة من قبل كافة الجهات المعنية ليحقق الدعاية المرجوة للمملكة العربية السعودية من خلال أحد أشهر الأنشطة الرياضية التي تساعد على تحقيق ذلك.
ولا يثمر هذا الجهد نفعا بغير تكاتف صفوة الشركات والمؤسسات داخل المملكة العربية السعودية في دعم هذا الحدث الرياضي الدولي ليخرج في شكله المنشود بمساهمة النخبة الوطنية لإقامة هذا السباق. إنها دعوة مفتوحة للعقول الرائدة في مد جسور التعاون المثمر من أجل انطلاق تلك الرياضة ودعمها إعلاميا وإعلانيا لتواصل مسيرتها ضمن النهضة الرياضية في المملكة العربية السعودية.
هذا وقد خصصت وكالة رار للإعلان والتسويق فاكس رقم )4723531( وذلك لاستقبال طلبات الراغبين في دعم ورعاية هذا السباق الدولي.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved