أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 2nd March,2001 العدد:10382الطبعةالاولـي الجمعة 7 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

أكد جاهزيته للعودة بكأس البطولة
باخشب في «البرتغال» استعداداً لخوض رالي الجولة الثانية من بطولة العالم لكأس الفرق
* جدة عبدالخالق الزهراني:
يتواجد حالياً في البرتغال نجم رياضة الراليات السعودي العالمي عبدالله باخشب الذي تدعمه وترعاه مجموعة عبداللطيف جميل وذلك من أجل اجرائه للعديد من التجارب بسيارته على الطرقات التي ستحتضن الجولة الثانية من بطولة العالم بعد ستة أيام.
وهذه التجارب التي يشرف عليها فريق «تويوتا الأوروبي» تهدف إلى زيادة الجرعات اللياقية لباخشب ومساعده السائق الايرلندي «بوبي ويليس» وكذا للتعرف على طبيعة الطرق البرتغالية وأجواء هذه البطولة العالمية وكذا المساهمة في تفادي الكثير من الأعطال التي قد تعيق السيارة أثناء الرالي.
جاهز لخطف اللقب
عبدالله باخشب الذي يعلق آمالاً كبيرة للحصول على بطولة كأس الفرق في هذه الجولة أكد في اتصال هاتفي خاص ب«الجزيرة» من البرتغال: «يسعدني أولاً شكر جريدتكم الغراء على مواصلة اهتمامها بكافة الأنشطة الرياضية وأحب طمأنة جميع المهتمين برياضة الراليات وسعيي لتمثيل بلدي بالصورة التي تليق ومكانته العالمية بأنني جاهز لتحقيق الفوز بهذا السباق العالمي الذي يعد من السباقات السهلة أو المتوسطة إذا قارناها بالجولة الماضية التي اقيم سباقها وسط الثلوج بالسويد خصوصا في ظل اهتمام فريق تويوتا السعودي في هذه الجولة».
وأوضح باخشب ان المشكلة التي صادفته في رالي السويد التي تتمثل في عطل ترس السرعة الثالث تم القضاء عليها وتم تعديل نظام المكابح التي استخدمت في السويد بما يتلاءم وطبيعة رالي البرتغال. مدير الفريق الأستاذ ابوبكر باخشب الذي أوصلنا بعبدالله في البرتغال قال ان مشاركة عبدالله هذه تعد إحدى أهم مشاركاته في هذا العام وانه لمس اصرار البطل السعودي وعزيمته للعودة إلى أرض الوطن بكأس المركز الأول بإذن الله.
وأوضح ان اليونان ثم قبرص هما المرحلتان المقبلتان لعبدالله قبل عودته لتحدي محمد بن سليم في رالي «لبنان» الشرق أوسطي الذي سيقام في سبتمبر القادم.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved