أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 2nd March,2001 العدد:10382الطبعةالاولـي الجمعة 7 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

الرئيس ونائبه والجربوع يحضرون القرعة :
800 ألف ريال قدمها الأمير سعود بن تركي للهلال
*كتب طارق العبودي :
واصل صاحب السمو الملكي الامير سعود بن تركي بن فيصل رئيس نادي الهلال مبادرته الايجابية لدعم ناديه عامة والفريق الكروي الاول على وجه الخصوص.. فقد قدم سموه خلال اليومين الماضيين ما يقارب «000 .800» ريال من جيبه الخاص منها 000. 500 ريال عبارة عن مرتبات شهرين للاعبين المحترفين والهواة بالاضافة الى مكافآت فوز في المباريات الست الماضية «على الانصار والاتحاد والنجمة والوحدة والاتفاق ثم الاتحاد مرة اخرى».
كما دفع سموه مبلغ «000 .280» ريال لاستئجار طائرة خاصة ستنقل بعثة الفريق الكروي الاول الى طهران للمشاركة في منافسات تصفيات الدور ربع النهائي للبطولة الآسيوية ال 20 للاندية ابطال الدوري المعروفة بتصفيات مربع غرب آسيا.
وقد استقبل لاعبو الفريق الهلالي مبادرة سموه بترحيب بالغ ووصفوها بأنها جاءت في وقت هام وحساس كونها ستساهم في منحهم دفعة معنوية هائلة قبيل خوضهم غمار التصفيات التي يدافعون من خلالها عن لقبهم كأبطال لاكبر قارات العالم.
** من جهة ثانية يترأس سمو رئيس الهلال الامير سعود بن تركي بن فيصل وفداً هلالياً رسمياً يضم الى جانبه نائبه وليد الرواف ومسؤول لجنة الاحتراف بالفريق الكروي الاول المهندس عبدالله الجربوع لحضور مراسم سحب قرعة بطولة كأس العالم الثانية للاندية في اسبانيا.. وسيغادر الوفد الهلالي الى مدينة لاكرونا الاسبانية يوم غد السبت .

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved