أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 2nd March,2001 العدد:10382الطبعةالاولـي الجمعة 7 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

عصر اليوم بالرياض في لقاء مؤجل من الأسبوع الأول للدوري
الزعيم أمل الرياض الأخير في العودة إلى المنافسة
* كتب خالد المشاري:
يخوض فريق الهلال عصر اليوم الجمعة لقاءه المؤجل من الأسبوع الأول لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين أمام الرياض وذلك على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وهو لقاء يهم الفريق الهلالي كثيراً كونه مازال يبحث عن المزيد من الانتصارات من أجل المنافسة وبقوة على مركز الصدارة. والهلال حالياً يحتل المركز الرابع برصيد)34( نقطة ولديه غير مباراة اليوم مباراة أخرى مؤجلة ستكون أمام سدوس وفي حالة فوزه في لقاء اليوم ولقاء سدوس سيكون الفارق بينه وبين الأهلي )المتصدر( نقطتين وأي تعثر للأهلي وفوز للهلال فستكون الصدارة من نصيبه.. وسيخوض الزعيم لقاء اليوم وهو مكتمل الصفوف ويعيش وضعاً فنياً رائعاً فمستواه يزداد تألقاً من مباراة لأخرى وهذا ما سيجعل فرصته كبيرة في حسم اللقاء لصالحه وخطف الفوز السابع على التوالي.. ومتى ما لعب الهلال بمستواه الحقيقي فإنه لن يجد أي صعوبة في كسب المباراة.
أما الرياض فسيدخل هذا اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد )27( نقطة ومازال له بصيص من الأمل لكي يتأهل لمربع الذهب حيث يتوجب عليه الفوز في لقاء اليوم ومبارياته الثلاث المتبقية على أن يخسر الهلال )3( مباريات ويتعادل في واحدة.. أو يخسر الاتحاد )3( مباريات وفي هذه الحالة سيتأهل الرياض للمربع الذهبي.
هذه الآمال القائمة ستجعل لاعبي الرياض يضاعفون جهودهم من أجل الصمود أمام الهلال والبحث بكل جدية وإصرار عن الفوز.. وسيلعب الرياض بطريقة دفاعية للحد من خطورة الهجوم الهلالي والاعتماد على الهجمات المرتدة والتي هي الأنسب للرياض في لقاء اليوم.. ولاشك أنه فريق متمكن وسيظل عقبة صعبة في طريق الهلال.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved