أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 2nd March,2001 العدد:10382الطبعةالاولـي الجمعة 7 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

سوزيتش يختار 22 هلالياً لتصفيات طهران:
المباريات تقام ظهراً والفرق تسكن فندق هوما
الهلال يغادر الاثنين وأولى مبارياته الأربعاء
* كتب طارق العبودي
* يعلن الهلاليون مساء يوم الاحد المقبل أسماء 22 لاعباً سيختارهم الفرنسي صفوت سوزيتش للمغادرة في اليوم التالي «الاثنين» الى العاصمة الايرانية طهران للمشاركة في تصفيات «مربع غرب آسيا» التي تنطلق الاربعاء المقبل بمشاركة فرق بيروزي الايراني «المستضيف» والاتحاد السعودي وآريتش الكازاخستاني. وسيتم اعتماد 20 لاعبا فقط في اجتماع اللجنة الفنية الذي سيعقد بعد ظهر يوم الثلاثاء المقبل.
المغادرة يوم الاثنين :
** وكانت ادارة النادي بعد التنسيق مع الجهازين الاداري والفني للفريق الكروي الاول قد حددت الساعة 40.5 من مساء يوم الاثنين المقبل «اول ايام عيد الاضحى المبارك» موعداً لسفر بعثة الفريق على متن طائرة خاصة تكفل بها ودفع كامل قيمتها سمو رئيس الهلال الامير سعود بن تركي والتي ستتجه مباشرة من مطار الملك خالد الدولي بالرياض الى مطار «مهراباد» وسط العاصمة طهران.
* «هوما الدولي» يحتضن البعثة:
وقد اختارت اللجنة العليا المنظمة للتصفيات فندق «هوما الدولي» مقرا لسكن الوفود المشاركة وفي مقدمتها الوفد الهلالي .. وهو كما يؤكد الايرانيون من ارقى الفنادق الحديثة هناك ويتميز بقربه من الملاعب والاسواق التجارية.
* الترتيبات والمباريات في آزادي:
أولى تدريبات الفريق الهلالي في طهران ستكون صباح يوم الثلاثاء في ملعب فندق هوما الدولي وسيكون مراناً لياقياً خفيفاً فيما سيكون المران الرئيسي في الملعب الرديف لآزادي مساء اليوم نفسه .. علماً بان المباريات ستقام على ملعب آزادي الرئيسي الذي تتسع مدرجاته لأكثر من «000.120» مشجع.
* البريمي منسق عام للهلاليين :
سمو رئيس الهلال الامير سعود بن تركي كلف الاستاذ منصور البريمي بمهمة التنسيق للبعثة والقيام بدور المترجم المرافق كونه يجيد التحدث باللغة الفارسية بطلاقة .. وسيغادر البريمي يوم الجمعة الى هناك وبحوزته ملف متكامل يضم جميع المعلومات عن اعضاء البعثة الهلالية.
* المباريات في 30.1 و30.3 ظهراً
من جهتها حددت اللجنة العليا المنظمة للتصفيات مواعيد المباريات التي ستقام جميعها في النهار بحيث تنطلق المباراة الاولى بالتوقيت الايراني الساعة 2 ظهراً «30.1 بتوقيت الرياض» فيما ستنطلق المباراة الثانية الساعة 00.4 عصراً بالتوقيت الايراني «30.3 بتوقيت الرياض» ولن تقام اية مباراة في المساء وهو ما درجت عليه العادة في ايران !!
سوزيتش : لن اختار إلا الجاهزين
على صعيد آخر رفض الفرنسي صفوت سوزيتش مدرب فريق الهلال الكروي التأكيد على اختياره لجميع اللاعبين الدوليين ولاعبي الخبرة للمشاركة في التصفيات .. وقال حرفياً: حتى هذه اللحظة لم احدد اي اسم للمشاركة ولدي اكثر من 30 لاعباً ولن اختار سوى الجاهزين تماماً لياقياً وطبياً وفنياً ولا يهمني من يشارك سواء كان كبيراً او صغيراً محترفاً كان ا و هاوياً!!
* جدول مباريات التصفيات
يوم الاربعاء 12/12/1421ه الهلال * آريتش
الاتحاد * بيروزي
يوم الجمعة 14/12/1421ه الهلال * الاتحاد
بيروزي * آريتش
يوم الأحد 16/12/1421ه الاتحاد * آريتش
الهلال * بيروزي

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved