أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 6th March,2001 العدد:10386الطبعةالاولـي الثلاثاء 11 ,ذو الحجة 1421

الاولــى

أدى صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين
الأمير سلمان يستقبل المهنئين بالعيد
* * الرياض عبدالرحمن المصيبيح:
أدى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض صباح أمس مع جموع المصلين صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد العيد الكبير بمدينة الرياض.
وقد أمَّ المصلين فضيلة الشيخ عبدالمحسن بن إبراهيم آل الشيخ الذي حث المسلمين في خطبته على تقوى الله سبحانه وتعالى وبر الوالدين وصلة الأرحام وأداء الزكاة ونوه فضيلته بالأمن والأمان اللذين تتمتع بهما المملكة منذ عهد جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود يرحمه الله وحتى هذا العهد الزاهر، عهد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله وقال إن الله سبحانه وتعالى رفع من شأن هذا العيد وسماه يوم الحج الأكبر تعظيما لشأنه ومكانته. ودعا فضيلته الله عز وجل ان يحقق للمسلمين آمالهم وان يحفظ لهم دينهم الذي هو عصمة أمرهم ومصدر عزتهم وان يعينهم على أعداء الإسلام ويجنب شباب المسلمين الفتن والزلل.
هذا وقد أدى الصلاة مع سموه سمو الأمير محمد بن عبدالله بن جلوي وسمو الأمير فهد بن جلوي وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز وسمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير وسمو الأمير تركي بن محمد بن سعود الكبير.
وبعد انتهاء الصلاة توجه سمو الأمير سلمان إلى قصر الحكم وفور وصول سموه عزفت الموسيقى السلام الملكي. بعد ذلك استقبل سموه المهنئين بعيد الأضحى المبارك ثم تناول سموه مع الحضور وجبة العيد. هذا وقد حضر الاستقبال عدد من أصحاب السمو الامراء والفضيلة العلماء وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين وتناول الجميع طعام الإفطار مع سمو أمير منطقة الرياض.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved