أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 6th March,2001 العدد:10386الطبعةالاولـي الثلاثاء 11 ,ذو الحجة 1421

محليــات

بمستشفى قوى الأمن
الدكتور أبو ملحة زار المرضى وهنأهم بالعيد
* كتب مندوب الجزيرة:
نيابة عن الدكتور محمد حسن مفتي مدير عام برنامج مستشفى قوى الأمن، قام الدكتور عبد الله ابو ملحة مدير عام البرنامج بالنيابة رئيس العيادات الخارجية ورئيس اقسام الأطفال والاستاذ وليد خالد الدعيجي مدير ادارة العلاقات والاعلم صباح اول ايام عيد الاضحى المبارك بجولة داخل أقسام المستشفى يرافقهم مندوبون من ادارة خدمات المرضى وادارة الخدمة الاجتماعية.. وقد زار الجميع خلالها المرضى المنو مين ونقلوا لهم تهاني ومعايدة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير احمد بن عبد العزيز نائب وزير الداخلية وتهاني الدكتور محمد حسن مفتي مدير عام برنامج المستشفى بمناسلة حلول عيد الاضحى المبارك.
بعد ذك قام الدكتور ابو ملحه بتوزيع باقات من الورود وبطاقات المعايدة وهدايا على المرضى المنومين في المستشفى ، هذا وقد استمعوا الى شرح عن حالات المرضى وملاحظاتهم على سير العلاج والخدمات التي يقدمها المستشفى واطمأنوا على صحة جميع المرضى وأعربوا عن تمنياتهم للجميع بالشفاء العاجل.
وعبر المرضى عن سعادتهم لهذه اللفتة الانسانية الكريمة واعربوا عن خالص شكرهم وعظيم تقديرهم لادارة المستشفى لما يلقونه من رعاية طبية، داعين الله العلي القدير ان يحفظ لهذا الوطن أنه واستقراراه في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved