أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 6th March,2001 العدد:10386الطبعةالاولـي الثلاثاء 11 ,ذو الحجة 1421

محليــات

مستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي بالرياض شارك المرضى فرحة العيد
* الرياض الجزيرة:
قام الدكتور علي النجاشي نائب كبير الأطباء بمستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي وعلي الرومي مدير الإدارة المالية بالمستشفى بجولة على أقسام المرضى المنومين صباح أمس أول أيام عيد الأضحى المبارك، وكان يرافقهما في هذه الجولة مدير العلاقات العامة سعد الخميس ومدير الإدارة الهندسية مهندس وليد أبو الغيث ونائب مدير التغذية عبدالله المسعود ومجموعة من منسوبي المستشفى حيث هنأوا المرضى بالعيد السعيد وتمنوا لهم الشفاء العاجل وأن يعيد الله عليهم هذا العيد وهم ينعمون بثوب الصحة والعافية وقدموا لهم الهدايا وباقات الزهور.. وقد قابل المرضى هذه البادرة الإنسانية من إدارة المستشفى بالشكر والتقدير والفرحة التي أنستهم معاناة المرض. بعد ذلك توجهوا إلى عيادات الطوارئ والاسعاف حيث يتواجد مجموعة من المرضى المراجعين كباراً وأطفالاً أجبرتهم ظروف المرض ان يكونوا زواراً للطوارئ والاسعاف فقدموا لهم الهدايا وباقات الزهور والحلويات وكانت الفرحة ترتسم على وجوه الأطفال وهم يتلقون الهدايا حيث قاموا باللعب بها في جو يغمره الفرح والسرور وكانت الفرحة أكبر على ذويهم.. وتم توزيع الهدايا وباقات الزهور على الأطباء وأعضاء هيئة التمريض العاملين في عيادات الطوارىء الذين عبروا أيضا عن فرحتهم وشكرهم وهم يؤدون واجباتهم تجاه المرضى في أول أيام عيد الأضحى المبارك.
بعد ذلك تناول جميع العاملين بالمستشفى المرطبات والشاي والحلوى التي أعدتها إدارة المستشفى بهذه المناسبة في جو أسري جميل.. هذا ومن المعلوم ان إدارة المستشفى تقوم بذلك في عيدي الفطر والأضحى من كل عام.
من جهة أخرى قام المستشفى بتمديد فترة زيارة المرضى المنومين خلال أيام العيد على فترتين صباحية ومسائية ليتمكن ذوو المرضى من زيارة مرضاهم أكبر وقت ممكن.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved