أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 6th March,2001 العدد:10386الطبعةالاولـي الثلاثاء 11 ,ذو الحجة 1421

محليــات

خيرية الغاط تصرف مساعدات مالية وعينية للمحتاجين خلال العيد
* الغاط فهد الفهد:
تقوم جمعية الغاط الخيرية هذه الأيام بصرف مساعدات نقدية للمحتاجين بلغت مائة واثنين وأربعين ألفا وتسعمائة ريال.
ذكر ذلك للجزيرة رئيس مجلس ادارة الجمعية احمد بن سليمان الطيار وقال ان هذه المساعدات التي يتم صرفها من قبل الجمعية بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك تمثل الدفعة الاولى من المساعدات الاسرية الشهرية للعام المالي الحالي وتبلغ 90800 ريال عن شهري شوال وذي القعدة وهي واحدة من ست دفعات تصرفها الجمعية على مدار العام ويستفيد منها 141 اسرة من الأيتام والأرامل والمطلقات والعجزة والمعاقين في محافظة الغاط والمراكز التابعة لها .. كما تمثل هذه المساعدات الدفعة الأولى من مساعدات دفعات اعانة الاسر المحتاجة من ذوي الدخل المحدود في المحافظة والمراكز التابعة لها وبلغت قيمة هذه المساعدات اثنين وخمسين ألفا ومائة ريال واستفاد منها 55 اسرة.. وصرفت الجمعية لهم ايضا ثلاث دفعات مماثلة في العام الماضي وذلك في رمضان وذي الحجة وعند افتتاح المدارس.
واشار الطيار إلى أن الجمعية قامت بتوزيع هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور والبالغ اجماليها اثني عشر طنا .. كما تقوم الجمعية حاليا بتوزيع المواد الغذائية والملابس والبطانيات التي تلقتها الجمعية من فاعلي الخير جزاهم الله خيرا على المحتاجين في المحافظة والمراكز التابعة لها.
ودعا رئيس الجمعية في ختام تصريحه المحسنين ومحبي الخير بدعم الجمعية ماديا ومعنويا حتى تتمكن من اداء رسالتها وتحقق الأهداف المناطة بها.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved