أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 6th March,2001 العدد:10386الطبعةالاولـي الثلاثاء 11 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

أملا في انتزاع إحدى البطاقتين
اتحاد الكرة الإيراني يسمح لثلاثي بيروزي الدولي بالمشاركة في التصفيات
موفد الجزيرة محمد الحناكي
أعلن رئيس واعضاء اتحاد الكرة الايراني السماح لثلاثة لاعبين من لاعبي فريق بيروزي الايراني لمشاركة بيروزي في منافسات بطولة الاندية الآسيوية رغم اصداره قرارا بإيقاف اللاعبين عن مشاركة بيروزي بعد احداث الشغب الذي حدثت من الثلاثي استيلي وهيري وتارتار امام منافس الفريق الاستقلال في لقائهم التقليدي التنافسي ضمن الدوري الايراني وجاء الاعلان عن السماح للثلاثي لمشاركة بيروزي بعد المطالبة الاعلامية التي شنت على مسئولي الاتحاد الايراني بسبب ايقافه للثلاثي مما جعل رئيس ومسئولي الاتحاد الايراني يرضخون للمطالبة الاعلامية والسماح للثلاثي بمشاركة الفريق في بطولاته الخارجية على ان يستمر الوقف في المنافسات المحلية وقد لقي هذا القرار صدى اعلاميا وجماهيريا كبيرا على مستوى الجمهورية.
الصحف الإيرانية : الاتحاد يضم رجلاً قدمه من ذهب
وصفت الصحافة الرياضية هنا بطهران لاعب نادي الاتحاد حمزة ادريس انه رجل قدمه من ذهب حيث اكدت الصحافة ان حمزة ادريس يستطيع ان يقلب نتيجة اي مباراة يشارك بها كما وصفت اللاعب بأنه يمتلك نصيبا كبيرا في عدد المباريات الدولية.
كما اشارت الى ان الفريق يضم بين صفوفه مهاجما برازيليا بارعا هو سيرجيو سوف يساعد حمزة على تحقيق نتائج للفريق.
المسعد: لن أشارك في البطولة
أكد خالد مسعد لاعب فريق الاتحاد انه لن يتمكن من مشاركة الفريق نظراً لتفاقم اصابته مشيراً الى ان حضوره لايران من اجل استكمال برنامج علاجه المكثف .. وتطرق المسعد الى ان البطولة سوف تكون قوية نظرا للمستويات الفنية المتقاربة بين الفرق الاربعة المشاركة في مربع غرب القارة.
أحمد جميل : أتمنى تأهل الهلال والاتحاد
أكد قائد الفريق الاتحادي أحمد جميل ان حضوره الى ايران ليس من اجل المشاركة انما من اجل ان يقف بجانب زملائه اللاعبين في البطولة مشيراً الى انه يتمنى ان يقدم الفريق هو وزميله الهلال ما يؤكد مكانة الكرة السعودية.
الجميع ينتظرون الهلال وسيد حراس آسيا
أفردت الصحف الايرانية مقالات وعناوين كثيرة بشأن شغف وانتظار الجماهير الى حضور فريق الهلال حيث افردت الصحف ان هذا الفريق يضم بين صفوفه عددا كبيرا من افراد المنتخب السعودي
ويأتي في مقدمتهم قائد الفريق سامي الجابر، وعبدالله سليمان والشلهوب، ونواف التمياط كما افردت مقالات مطولة لسيد حراس آسيا محمد الدعيع الذي يتذكره جميع الايرانيين عندما تصدى لضربة الجزاء الايرانية مع منتخبنا الوطني في التصفيات النهائية لكأس العالم تحت أهازيج 120 الف متفرج ساعدوا في تأهل منتخب المملكة بكأس العالم وخروج اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.
كما تطرق الاعلام الرياضي هنا الى ان فريق الهلال سوف يصل مساء الاثنين على طائرة مستقلة بمعنى خاصة متسائلة عن عدم حضور الهلال مع نظيره الاتحاد الذي وصل الاحد.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved