أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 6th March,2001 العدد:10386الطبعةالاولـي الثلاثاء 11 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

الأمير عبدالرحمن بن تركي .. دعم أندية الوطن بسخاء فكان أحد النجوم المؤثرين في مسيرتها
ستوشكوف .. سيرجيو .. بصير والنتيف وياكيني وآدمز وآخرون قدمهم للأندية
سعد الوسط الرياضي بانضمام عدد من الشخصيات المرموقة له في الفترة الاخيرة وكان صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن تركي بن عبدالعزيز عضو شرف عدد من الاندية دعمها سموه لتسهيل تنفيذ برامجها. وفي هذا الاسبوع من قصة نجم سيكون الحديث عن سمو الامير عبدالرحمن بن تركي الذي يعرف ما قدمه لأنديتنا المحلية القاصي والداني. وعندما نخصص زاوية اليوم للحديث عن سموه فلأنه يستحق ذلك بل أكثر بكثير.
مع الشباب كان الليث أقوى
أحب سمو الأمير عبدالرحمن بن تركي فريق الشباب ودعمه مادياً ومعنوياً وتكفل باحضار والتعاقد مع لاعبين اجانب وصرف العديد من المكافآت التشجيعية والمرتبات الشهرية للمدربين واللاعبين والكادر الطبي وكان سموه يقدم هذا الدعم السخي للشباب والشبابيين بدون منَّة وقد تفاعل ابناء الليث مع هذا الدعم الكريم فحققوا العديد من الانتصارات المتتالية التي توجت بالسيطرة المطلقة على الكرة السعودية والخليجية والعربية فنال الشباب بطولة الدوري لثلاث مرات متتالية وكأس ولي العهد والبطولة الخليجية والعربية وغيرها من الالقاب التي يعرفها المتابع الرياضي الذي يثمن لسمو الامير عبدالرحمن بن تركي هذه الوقفة مع الشباب.
ودعم الهلال والنصر والأهلي ومعظم الأندية
الأمير عبدالرحمن بن تركي عضو شرف نادي الشباب الفعال لم يقف دعمه على الشباب فقط بل انه يؤمن إيماناً تاماً ان توفق الاندية السعودية هو الهدف الاسمى له والاهم وهو ما لمسه المحب الرياضي لكل الاندية فعندما استضاف نادي الهلال كأس الكؤوس الآسيوية تكفل سموه باحضار المغربي الشهير بصير صلاح الدين لدعم صفوف الازرق وفعل نفس الشيء مع النصر حيث قدم كامل المبلغ المدفوع للبلغاري الشهير خورستو ستوتشكوف الذي قاد النصر للفوز بكأس الكؤوس الاسيوية الثامنة التي احتضنها استاد الملك فهد الدولي ونال الاهلي نفس الاهتمام من سمو الامير عبدالرحمن بن تركي فقد تكفل بقيمة انتقال الحارس الدولي تيسير آل نتيف والبالغة مليوناً ونصف المليون ريال وقدم دعمه للاتحاد والوحدة والرياض وأندية اخرى كثيرة فنال الشكر ومنح العضوية الشرفية وتقلبها سموه بسعادة بالغة.
يستحق التكريم من كافة الأندية
الدعم السخي من سمو الأمير عبدالرحمن بن تركي والذي شمل الكثير من الاندية كبيرة وصغيرة يجب ان تبادله فسموه يستحق التكريم وتكريمه ينبغي ان يكون بنفس العطاء الذي قدمه الامير عبدالرحمن بن تركي لها فدعمه ساهم بشكل مباشر في حصول الاندية كالهلال والنصر والاتحاد والاهلي والشباب على بطولات كبرى دعمت موقف هذه الفرق في سجل الالقاب. وأنديتنا يتواجد فيها اداريون اوفياء مخلصون سيبادلون الحب بالحب والكرم بتكريم وهذا أقل ما يمكن تقديمه لسمو الأمير عبدالرحمن بن تركي صاحب الأيادي البيضاء على كثير من الفرق.
عبدالرحمن بن تركي أنموذج رائع لعضو الشرف الفعّال
الدعم المادي والمعنوي تحتاجه الاندية كثيراً عند تنفيذ برامجها وتعاني كثير من الفرق من قلة توفر الدعم المادي وتسعد ادارات الاندية عند تلقيها دعماً مستمراً من عضو شرف فعال كالأمير عبدالرحمن بن تركي الذي يمثل تواجده ومساندته لها دعامة قوية وحصناً واقياً. وعبدالرحمن بن تركي عضو شرف نادي الشباب وكثير من الاندية المحلية يتمتع بروح رياضية رفيعة ونظرة كروية ثاقبة وهو يؤمن دائماً بالرأي والرأي الآخر ورغم دعمه السخي والكبير فانه لا يفرض شروطاً مقابله لأنه يرغب في دعم الاندية لترفع من مستواها الفني وتحقق اهدافها التي من اجلها اقيمت.
تواضعه الكبير «السر» الأول والمثير في حياته
بعد أن نالت الكثير من الاندية الدعم المادي والمعنوي من سمو الامير عبدالرحمن بن تركي تعلق به العديد من الرياضيين لاعبين واداريين فذهبوا لمقابلته ودهشوا بتواضعه الكبير ليكون «السر» الاول والمثير في حياة الامير الشاب الذي يتعامل مع الجميع بحب وتواضع وصدق وبدون قيود وتعالٍ وهذه الصفات الحميدة اكتسبها من والده صاحب السمو الملكي الامير تركي بن عبدالعزيز الذي عُرف بكرمه وعطفه وشفافيته مع جميع الرياضيين صغاراً وكباراً والامير عبدالرحمن بن تركي مكسب للرياضة والاندية على حد سواء.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved