أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 7th March,2001 العدد:10387الطبعةالاولـي الاربعاء 12 ,ذو الحجة 1421

محليــات

أهلاً بالأمير سلطان
الأمير مشعل بن سعود بن عبد العزيز*
بمناسبة الزيارة الميمونة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام للمنطقة الجنوبية والتي يبدؤها سموه الكريم اليوم بزيارة محافظة شرورة وغداً لمدينة نجران لمعايدة ونقل تهاني وتحيات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لمنسوبي فروع القوات المسلحة والأهالي بالمنطقة الجنوبية.
كتب صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران كلمة هذا نصها:
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين في مثل هذه الأيام من كل عام ومع حلول أيام عيد الأضحى المبارك تستقبل منطقة نجران سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظه الله ناقلاً تحيات وتهاني مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله لكافة منسوبي القوات المسلحة والمواطنين بمناسبة العيد السعيد ومعايداً سموه الجميع ومشاركاً لهم الفرحة بهذه المناسبة.
هذه الزيارة الكريمة التي يبدؤها سيدي اليوم بمحافظة شرورة ثم مدينة نجران ويطيب لي بهذه المناسبة أن أرحب بسموه الكريم باسمي ونيابة عن أهالي المنطقة في زيارة ا لخير والحب التي اعتدناها كل عام.
إنني أعترف وأعلم عندما بدأ قلمي بكتابة هذه الكلمة أنني لن آتي بجديد ولن أضيف شيئاً عندما آتحدث عن سيدي.. عن سلطان.. عن رجل العطاء.. عن رجل المكارم.. عن رجل الأيادي البيضاء.. عن رجل الوقفات الصادقة الواثقة.
سيدي.. إننا نعلم جميعاً حجم المهام وعظم المسئوليات التي تحملونها تجاه الوطن الغالي وأبنائه ونعلم كذلك أن كل هذا لم ينسِكم أبناءكم في كل منطقة فأنتم اليوم بيننا في نجران وغداً في منطقة اخرى تعايدون أبناءكم..
تضعون حجر الأساس لمشاريع.. تفتتحون مشاريع تضاف الى منظومة مشاريع الخير التي تقدم خدمة لأبناء الوطن في كل مكان.
سيدي.. إننا ندرك حرص سموكم على هذه الزيارات وكم نحن ايضا سعداء بلقياكم ونتمنى أن يطول بقاء سموكم بيننا.
إنني أدعو الله سائلا أن يمدكم بمزيد العون والتوفيق وأن يطيل في عمركم ويحفظكم سلطاناً للخير وسلطاناً للعطاء والمكارم، إنني يا سيدي قبل أن أختم هذه الكلمة ومن باب الوفاء والشكر على العطاء أرفع لسموكم عظيم الشكر والعرفان والثناء على ما حظي به ابناؤكم في محافظة الخرخير من مكرمة كريمة من سموكم حيث كان ابناء المحافظة حاضرة وبادية في أمس الحاجة إليها وجاءت في وقتها المناسب هدية غالية من أب لأبنائه وكان لها الأثر الطيب في النفوس.
أستميحكم العذر ياسيدي على التقصير لأن الحديث عن مآثر خصال سموكم تحتاج الى صفحات وليس مجرد مقال.
سؤالي الى الله تعالى أن يحفظ لبلادنا قائد مسيرتها مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسموكم الكريم انه سميع مجيب.. مرحباً بكم مرة أخرى بيننا.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أمير منطقة نجران

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved