أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 7th March,2001 العدد:10387الطبعة الثانية الاربعاء 12 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

الأمير عبدالرحمن بن سعود معلقاً على القرار:
الانسحاب هو الحل الأمثل للنصر والبطولة نقلت للاذقية بفعل فاعل
كتب - سعود عبدالعزيز:
قرر الاتحاد العربي لكرة القدم نقل بطولة النخبة الى اللاذقية وتثبيتها في سوريا وذلك خلال الاجتماع الذي عقد يوم أمس وحضره الأستاذ عثمان بن محمد السعد الأمين العام للاتحاد العربي والأستاذ فاروق سرية رئيس الاتحاد السوري والأستاذ وليد كردي ومندوب عن الشركة المنفذة لأرضية استاد العباسيين بدمشق الذي أكد لأعضاء الاتحاد العربي أن ملعب العباسيين لن يكون جاهزاً لاستضافة بطولة النخبة الخامسة فتم نقلها من دمشق الى مدينة اللاذقية الساحلية التي تبعد عن العاصمة دمشق 300 كم.
وجاء نقل البطولة من دمشق الى اللاذقية بعد أن حصل الاتحاد العربي لكرة القدم على تعهدات كاملة من الاتحاد السوري لكرة القدم بتجهيز الملاعب ومقر الاقامة ووسائل الاتصالات والمواصلات للفرق للمشاركة واظهارها بالمظهر اللائق والمشرف حيث لن يكون هنــاك تبديل في موعد البطولة المقرر انطلاقها في 15/1/1422هـ ولن يطرأ تغيير على جدول المسابقة حيث سيواجه النصر الصفاقس التونسي والهلال والجيش السوري في لقائهما الافتتاحي.
من جانبه وصف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس مجلس ادارة نادي النصر نقل بطولة النخبة من دمشق حيث مقر نادي الجيش السوري الى مدينة اللاذقية بالقرار الغريب فكيف يسند لفريق تنظيم مسابقة في مدينة غير المدينة التي يتواجد فيها مقر النادي. وأكد الأمير عبدالرحمن بن سعود ان هذا القرار يعكس النوايا الخفية المبيتة ضد النصر وأخشى أن يتم احضار بلقولة آخر يبعد النصر عن حمل اللقب ولهذا - والكلام لسمو رئيس النصر- فانه من جهة نظري ان الانسحاب من بطولة النخبة أشرف وأكرم لنادينا الذي يجب عليه أن يركز اهتمامه على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وكأس ولي العهد رعاه الله وبطولة الشيخ زايد ويترك النخبة لمن يريدها ويعمل من أجل حصول فريقه المفضل عليها.
وذكر الأمير عبدالرحمن بن سعود ان ابعاد النصر عن تنظيم النخبة جاء بفعل فاعل والفاعل موجود وقد حرم النصر من تنظيم بطولة أبطال الدوري للأندية العربية في الموسم القادم ثم كررها في كأس الكؤوس المقبلة وأسندها لفريق آخر ثم واصل وقوفه ضد النصر بنقل البطولة الخامسة للنخبة من دمشق الى اللاذقية وكان المفترض اعادة التصويت من جديد كما حدث في المرة الأولى لكن القرار اتخذ بشكل غريب وعجيب.
واختتم سموه تصريحه القصير قائلا: ان مجلس ادارة نادي النصر سيعقد اجتماعا لاتخاذ قراره النهائي بالمشاركة في هذه البطولة أو الانسحاب منها.
ومن جانبه قال رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم إن لجنة مشكلة من الاتحاد العربي والسوري توجهت الى مدينة اللاذقية وشاهدت الملاعب ووجدتها حسنة وجاهزة لاقامة المباريات عليها كما أن مقر اقامة الوفود متوفرة ورحب سرية بالشباب العربي المشارك في بطولة النخبة السابعة.

أعلـىالصفحةرجوع



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved