أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Wednesday 7th March,2001 العدد:10387الطبعة الثـالثة الاربعاء 12 ,ذو الحجة 1421

الركن الخامس

سمو وزير الداخلية وسمو مساعده يزوران وزير الشؤون الإسلامية
* منى بعثة الجزيرة:
قام صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية أمس الثلاثاء بزيارة لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ في مقر إقامة معاليه بالوزارة في منى.
وقد كان في استقبال سموهما لدى وصولهما مقر الوزارة معالي الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ، ووكلاء الوزارة وعدد من المسؤولين فيها، الذين قدموا لسموهما التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح موسم حج هذا العام ولله الحمد.
وقد أطلع معالي الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز على الخدمات والجهود التي قدمتها وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لحجاج بيت الله الحرام الدعوية والإرشادية في مكة المكرمة، ومنطقة المشاعر المقدسة، والمدينة المنورة، وفي المنافذ الجوية والبحرية والبرية.
وقد أعرب معالي الوزير آل الشيخ باسمه واسم منسوبي الوزارة عن شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز علي زيارته الكريمة التي تؤكد على الدوام حرص ولاة الأمر وتشجيعهم ودعمهم المتواصل لكافة أعمال الوزارة خاصة ما يتعلق بالدعوة والدعاة.

أعلـىالصفحةرجوع




[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved