أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 14th March,2001 العدد:10394الطبعةالاولـي الاربعاء 19 ,ذو الحجة 1421

ملحق الجائزة

مديرو مدارس تمير ووسيعة وبوضا يتحدثون عن المناسبة
عبر عدد من مديري المدارس في مدينة تمير ووسيعة وبوضا عن سرورهم برعاية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز لجائزة الأمير خالد بن أحمد السديري حيث قال الأستاذ محمد بن عبدالعزيز المناع مدير ثانوية تمير: الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خير المرسلين، تتوالى علينا النعم وتتزاحم المناسبات الطيبة في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظها الله ومن المناسبات الطيبة السعيدة على قلوبنا في محافظة المجمعة والغاط والزلفي حفل جائزة الأمير خالد السديري والتي يسعد بها أبناء هذه المحافظات باللقاء بصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز حفظه الله والذي يتشرف هذا العام بتسليم هذه الجائزة لأبنائه سائلين المولى عز وجل أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها وأن يحفظ لنا ولاة أمرنا والله الموفق.
* قال الأستاذ سلطان بن حماد الريس مدير متوسطة الملك خالد بتمير: تغمر الفرحة أبناء محافظات المجمعة الغاط الزلفي الفائزين بجائزة الأمير خالد بن أحمد السديري لما سوف يكرمون به من السلام على صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز وما سوف يلاقونه من حفاوة وتكريم من قبل المشرفين والمنظمين لهذه الجائزة التي أصبحت رافداً قوياً لبث الحماس والتنافس الشريف بين أبناء هذه المحافظات.وكما ورد في قوله تعالى: )وقل اعملوا فسيرى الله عملكم( أسأل الله سبحانه أن يحفظ ولاة أمرنا الذين يدعمون أعمال الخير ويرعون بأيدٍ أمينة كل فرد من أفراد هذه المملكة الغالية آمين.
*وقال الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الفيصل مدير مدرسة حطين بتمير:


العلم يرفع بيتاً لا عماد له
والجهل يهدم بيت العز والشرف

لقد واكبت مملكتنا الغالية الدول المتقدمة في سنوات معدودة وأصبحت من البلاد المتميزة على مستوى العالم في تشجيع العلم، ولقد وضعت حكومتنا حفظها الله حوافز مادية ومعنوية لنشر العلم بين مواطنيها ومن هذه الحوافز تكريم الطلاب المتفوقين ورعايتهم والاهتمام بهم. ومن هذا المنطلق جاءت جائزة الأمير خالد بن أحمد السديري لتكون حافزاً قوياً في تشجيع أبناء محافظات )المجمعة الغاط الزلفي(. ويعتبر تشريف ولاة الأمر لهذه الجائزة دعماً معنوياً لها في كل عام تسعد بمشاركتهم، في العام الماضي سعدنا بتشريف صاحب السمو الملكي وزير الداخلية.. وفي هذا العام نسعد بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز حفظه الله الذي يرعى هذه الجائزة ويتشرف أبناؤنا الطلاب بالسلام عليه.. سائلين المولى عز وجل أن يكتب خطواته في ميزان أعماله والله الموفق.
* أما الأستاذ أحمد بن عبدالوهاب المناع مدير المدرسة السعودية بتمير فقال: من أكبر النعم علينا في هذه البلاد أن مَنَّ الله علينا بولاة أمر يشجعون على طلب العلم على النهج الصحيح وتشريفهم لحضور مناسبات تكريم الطلاب المتفوقين ودعمهم لها. وما جائزة الأمير خالد بن أحمد السديري إلا نعمة من الله أنعم بها على طلاب محافظات )المجمعة الغاط الزلفي( يتشرف أبناؤنا فيها بالسلام على ولاة أمرهم، ولقد غمرتنا البهجة بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز لهذه الجائزة فكلنا يردد:


يا مرحبا بمن وصل
على الرؤوس والمقل
قلوبنا هي المحل
وهي فسيح المقعد

* وأكد مدير مدرسة وسيعة تمير الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالرحمن البرغش: تسعى حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظها الله بدعم مسيرة العلم وهذا الدعم للعلم وأهله عبادة ندين الله بها في هذه البلاد وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز حفظه الله لجائزة الأمير خالد السديري للتفوق العلمي دعم معنوي لمسيرة التعليم في محافظات المجمعة والغاط والزلفي التي تشملها هذه الجائزة وبث روح التنافس الشريف بين طلابها للتشرف بالسلام على ولاة الأمر فأدام الله لهذه البلاد عزها وأمنها.
* وأفاد الأستاذ فيصل بن حمد الفيصل مدير مدرسة بوضا: إن تشريف صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز حفظه الله لحفل جائزة الأمير خالد السديري للتفوق العلمي يعتبر تشريفاً لمحافظات المجمعة والزلفي والغاط حيث يلتقي قادة التربية والتعليم بولاة الأمر وهذا دعمٌ لمسيرة التربية والتعليم في هذه البلاد فهنيئاً لنا بهذه القيادة الحكيمة المتواضعة وهنيئاً لهم بهذا الشعب المخلص المطيع.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved