أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 14th March,2001 العدد:10394الطبعةالاولـي الاربعاء 19 ,ذو الحجة 1421

ملحق الجائزة

مديرو المدارس في المجمعة وحرمه معربين عن سعادتهم:
رعاية الأمير نواف حفل الجائزة تكريم للمتفوقين ومضاعفة لقيمتها
الشكر لأبناء الأمير السديري الأوفياء لحرصهم على استمرار الجائزة
** عبر عدد من مديري المدارس في مدينة المجمعة وحرمه عن سعادتهم البالغة بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز لحفل توزيع جائزة معالي الأمير خالد بن أحمد بن السديري للتفوق العلمي وتكريم أبنائهم الطلاب المتفوقين كما رفعوا التهنئة لجميع الطلاب والطالبات المتفوقين والمعلم المتميز وتمنوا لهم المزيد من التقدم والنجاح في حياتهم الدراسية وقد جاءت أحاديثهم على النحو التالي:
الأستاذ /عثمان بن عبدالرحمن التويجري مدير ثانوية المجمعة قال : ما أجمل أن يرى المرء أبناءه وبناته الطلاب والطالبات يرتقون سلم التفوق العلمي وينتظرون تكريمهم في هذا اليوم المبارك من اليد الحانية التي حضرت خصيصاً لتبارك لهم وتشجعهم على المثابرة والجد والنجاح ألا وهي يد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز الذي بحضوره جل التكريم لهؤلاء الطلبة والطالبات المتميزين ، لذا أشكر صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز لتكرمه بالحضور وتكريم الطلبة المتفوقين وأشكر معالي الأمير فهد الخالد السديري وأعضاء لجنة الجائزة على جهودهم الكبيرة في تنظيم هذا التكريم وأبارك لكل من حظي بالفوز بهذه الجائزة وأتمنى للجميع التوفيق.
وقال الأستاذ/عبدالله بن عبدالعزيز الرويشد مدير ثانوية الملك فهد بالمجمعة.. الحمد لله شرع لعباده التنافس في مجالات الخير وصلى الله وسلم على من علَّم صحابته التسابق إلى معالي الأمور فقال «من يأخذ هذا السيف بحقه» وبعد:
نسعد جميعاً برعاية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز لحفل تكريم الفائزين بجائزة الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي ، كيف لا وقد أصبحت موسماً ترتفع فيه رايات الجادين وتنتصب قامات المميزين في عصر اشتدت فيه المنافسة ولم يعد يقوى عليها إلا المتفوقون الذين تسنموا أعلى درجات العلم وحصلوا على أعلى درجات التحصيل.. ولا شك أن العناية بالمتفوقين ورعايتهم من أمضى الأسلحة لمواجهة تحديات هذا العصر .. وجائزة الأمير خالد بن أحمد السديري رحمه الله وغيرها من الجوائز التي تهتم بالمتفوقين إنما هي دعوة للتسلح بسلاح العلم ممن يأخذها بحقها ، لا شك أن كل فائز هذا اليوم إنما أخذها بحقها ونحن ننتظر منه إسهاماً بحجم هذا التفوق في بناء عزة دينه ووطنه وأمته.
فيا أيها المعلمون والمعلمات ويا أيها الطلاب والطالبات الجائزة سنوية والدعوة قائمة فمن يأخذها بحقها !!
الشكر لله أولاً ولراعي الحفل ونسأل الله الرحمة لصاحب الجائزة وبارك الله في أبنائه ونفع بهم ووفق القائمين عليها والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
وقال الأستاذ/صالح بن عبدالله العبدالجبار مدير متوسطة اليرموك بالمجمعة:
حدث عظيم وجميل يتكرر سنوياً في محافظة الغاط ألا وهو جائزة الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي التي أصبحت حدثاً مهماً لأبنائنا الطلبة والطالبات في محافظات المجمعة والغاط والزلفي مما كان لها أكبر الأثر الحسن في نفوس هؤلاء المتفوقين لأنها تعطي الحافز القوي للتنافس العلمي الشريف فيما بينهم ومما يزيد هذا التنافس العلمي الجميل تشريف ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز للجائزة وتسليمها لأبنائه الطلبة والطالبات المتفوقين ضاعف من قيمة الجائزة معنوياً في نفوسهم جميعاً وبهذه المناسبة العلمية الغالية يسعدني أن أشكر أبناء الأمير خالد بن أحمد السديري على جهودهم الكبيرة وكافة أعضاء لجنة الجائزة وكذلك أهنىء الفائزين والفائزات بالجائزة متمنياً للجميع التوفيق والسداد.
وقال الأستاذ /منصور بن أحمد العسكر مدير المتوسطة الأولى بالمجمعة:
إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز لمحافظة الغاط لرعايته الكريمة حفل توزيع جائزة الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي على الطلبة والطالبات الفائزين من محافظات المجمعة والغاط والزلفي هذا بحد ذاته شرف عظيم للفائزين ودافع لهم على مواصلة تفوقهم العلمي فله عظيم الشكر والامتنان من كافة أهالي وأولياء أمور هؤلاء الطلبة والطالبات ولا يفوتني أن نخص بالشكر والعرفان معالي الأمير فهد الخالد السديري وإخوانه الكرام والقائمين على الجائزة وكذلك نهنىء الفائزين والفائزات بهذه الجائزة القيمة داعياً الله عز وجل أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه.
وقال الأستاذ /حمد بن محمد المنيف مدير متوسطة وثانوية حرمه : إن جائزة معالي الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي تعد علماً بارزاً في الأوساط العلمية على مستوى محافظات المجمعة والغاط والزلفي وهذه الجائزة تعتبر دافعاً قوياً للاطلاع والتعلم وإزكاء روح التنافس الشريف بين طلبة العلم وبين المعلمين والمعلمات ولها مساهمة فعّالة في تطوير العملية التربوية والتعليمية وما رعاية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز لهذه الجائزة وتشريفه لحفل الأهالي إلا دليل على حرص دولتنا العزيزة وقيادتنا الحكيمة بالعلم وأهله فشكراً لك يا صاحب السمو على تشريفكم ورعايتكم لهذه الجائزة والشكر موصول أيضاً لأولئك الرجال الأوفياء أبناء الأمير خالد بن أحمد السديري والتهنئة لكم أيها المتفوقون والمتفوقات وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم.
وقال الأستاذ/أحمد بن مفرج العويد مدير متوسطة الملك فيصل بحرمه :
اليوم يرعى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز حفل تسليم جائزة الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي لطلاب وطالبات محافظات المجمعة والغاط والزلفي ومما لا شك فيه أن تشريف سموه سيكون له الأثر الطيب في قلوب الفائزين وهم يتسلمون جوائزهم من يده الكريمة وهذا يدل دلالة قوية على حرص ولاة الأمر على تشجيع أبنائهم وبناتهم المتفوقين والمتفوقات ومشاركتهم فرحتهم فهنيئاً للفائزين مساء اليوم بلقاء سموه الكريم لهذا الحفل العلمي الكبير ولا يفوتني بهذه المناسبة أن أشكر القائمين على الجائزة أبناء الأمير خالد بن أحمد السديري على جهودهم الحثيثة لاستمرار هذه الجائزة فجزاهم الله خير الجزاء وأثابهم المثوبة والأجر بإذن الله.
أما الأستاذ/ نواف بن محمد الشنيف مدير ابتدائية الإمام الشافعي بالمجمعة فقال:
إنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن أتحدث عن جائزة الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي التي أعطت دافعاً قوياً للتنافس الشريف بين أبنائنا وبناتنا طلاب العلم في محافظات المجمعة الغاط الزلفي وما رعاية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز لهذه الجائزة لهو تكريم للمتفوقين فكل التحية والتقدير لرعايته الكريمة وهي ليست بمستغربة من قادة بلادنا الغالية تحت ظل قائد مسيرتنا ورائد التعليم الأول مولاي خادم الحرمين الشريفين وحكومتنا الرشيدة حفظهم الله وكذلك الشكر موصول لأبناء الأمير خالد بن أحمد السديري على استمرار ومواصلة هذه الجائزة وجهودهم الكبيرة لاستمرارها وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه.
وقال الأستاذ/فهد بن عبدالعزيز الحسيني مدير المدرسة الفيصلية الابتدائية بالمجمعة:
الحمد لله والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم... فجائزة الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي التي تمنح سنوياً واحدة من النشاطات الثقافية والعلمية التي تميزت بها بلادنا الغالية ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز وتفضله وتشريفه لرعاية هذه الجائزة له أكبر الأثر في نفوس الجميع وبهذه المناسبة نشكر سموه الكريم على هذه الرعاية الكريمة كما نشكر أبناء الأمير خالد بن أحمد السديري على جهودهم الكبيرة لاستمرار هذه الجائزة القيمة التي أصبحت منبراً علمياً لمحافظات المجمعة والغاط والزلفي . أسأل الله عز وجل أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والرخاء متمنياً للجميع التوفيق والسداد.
أما الأستاذ /سعود بن عبدالرحمن القديري مدير المدرسة الابتدائية لتحفيظ القرآن الكريم بالمجمعة فقال: اليوم ونحن نرحب بصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز في يوم عظيم سوف يسجله التاريخ نتقدم إلى سموه على هذا التقدير الكبير لسموه وتشريفه لحفل جائزة الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي بعظيم الشكر والامتنان على هذه الرعاية الكريمة فله منا كل التحية لرعايته الأبوية لطلاب وطالبات محافظات المجمعة والغاط والزلفي والشكر موصول لأبناء الأمير خالد بن أحمد السديري على جهودهم الكبيرة لهذه الجائزة كما لا يفوتني أن أهنئ الطلبة والطالبات الفائزين بالجائزة سائلاً الله عز وجل أن يوفق الجميع لما فيه خير لهذه البلاد الحبيبة.
وقال الأستاذإبراهيم بن مفرج العويد مدير ابتدائية الملك سعود بحرمه .. الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وآله وأصحابه أجمعين وبعد.. اهتمت حكومتنا الرشيدة أعزها الله وعلى رأسها مقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله رائد التعليم الأول بالمتفوقين ويسرت لهم سبل تنمية مواهبهم وتوجيهها وإتاحة الفرصة أمامهم في مجال نبوغهم .. ومن هذا المنطلق أنشئت الجوائز المختلفة في العديد من المناطق والمحافظات في المملكة العربية السعودية ومن هذه الجوائز جائزة معالي الأمير خالد بن أحمد السديري رحمه الله التي خصصت لأبناء وبنات ومعلمي ومعلمات ثلاث من محافظات وطننا الحبيب )المجمعة الغاط الزلفي( ولا يسعني إلا أن أقدم الشكر الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن عبدالعزيز على رعايته لهذه الجائزة والشكر موصول لأبناء الأمير خالد بن أحمد السديري على هذه الجائزة وكذلك نهنىء الطلبة والطالبات الفائزين بالجائزة متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.
وتحدث الأستاذ خالد بن إبراهيم السليمان مدير مدرسة الإمام أحمد بن حنبل الابتدائية بالمجمعة وقال: الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده الحمد لله الذي أنعم على هذه البلاد بقيادات رشيدة اهتمت بالتعليم وحرصت على انتزاع المجتمع من الجهل ولم تقتصر على ذلك بل قامت بتشجيع ورعاية الموهوبين والمتفوقين وتقديم الحوافز لهم من أجل تنمية عقولهم واستثمارها لصالح هذا البلد.. وما جائزة الأمير خالد بن أحمد السديري يرحمه الله إلا رافدٌ لتلك المكانة.
فرحم الله الأمير خالد وجزى الله القائمين على هذه الجائزة خير الجزاء .. وصلى الله على نبينا محمد.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved