أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 14th March,2001 العدد:10394الطبعةالاولـي الاربعاء 19 ,ذو الحجة 1421

ملحق الجائزة

الجائزة .. والعطاءات المتواصلة
لقد حظي التعليم في هذه البلاد الطيبة بالعناية والرعاية التامة من ولاة الأمر وفقهم الله إدراكاً منهم أن الأمة لا تقوم ولا تزدهر إلا بالنهل من شتى العلوم والمعارف، فمنذ عهد مؤسس هذه المملكة الغالية الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله حيث تشهد المملكة أوج نهضتها في جميع ميادين الحياة، فهنيئاً لهذه البلاد الطيبة أن تحتل مكانة مرموقة بين دول العالم.
واليوم تضرب لنا أروع الأمثلة في أبناء هذا الوطن المعطاء، وحبهم للعلم والعلماء، وحرصهم على حث أبنائهم وبناتهم على طلب العلم، وبث روح التنافس الشريف بينهم ممثلة في جائزة معالي الأمير خالد بن أحمد السديري رحمه الله تعالى للطلاب والطالبات المتفوقين في محافظات )الغاط، المجمعة، الزلفي( حيث يمتد تاريخ هذه الجائزة من عام 1409ه من منطقة نجران، وفي عام 1418ه انتقل مقرها لمحافظة الغاط، بدعم من أبناء الأمير خالد السديري وفقهم الله.
وفي عام 1419ه، استحدث فرع آخر للجائزة باسم المعلم المتميز والمعلمة المتميزة، تقديراً لجهودهم البارزة في مجال العمل، وباعتبارهم قدوة يحتذي بهم العاملون والعاملات في ميدان التربية والتعليم. وها هي الغاط اليوم تلبس أزهى حللها، وتحتفل بأجمل أيامها، وتفتخر بتكريم أبنائها وبناتها المتفوقين تحت شرف الأمير/ نواف بن عبدالعزيز آل سعود سلمه الله.
وبهذه المناسبة نزف أحرّ التهاني لجميع الطلاب والطالبات المتفوقين ونقدم أجمل التبريكات للمعلم المتميز والمعلمة المتميزة بهذه الجائزة، التي ما حصلوا عليها، إلا وهم أهلٌ لهذه الثقة.
وفاء بنت عبدالله الشنيفي
مساعدة مكتب الإشراف التربوي
بمحافظة الغاط

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved