أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 14th March,2001 العدد:10394الطبعةالاولـي الاربعاء 19 ,ذو الحجة 1421

محليــات

أمير القصيم وسمو نائبه يعزيان الشيخ القرعاوي والتويجري
* *بريدة عبدالرحمن الحنايا:
قدم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم العزاء لفضيلة الشيخ عبدالله القرعاوي إمام وخطيب جامع خادم الحرمين الشريفين بمدينة بريدة، في وفاة شقيقته حرم الاستاذ ابراهيم بن عبدالله التويجري، كما قدم سموه العزاء لنجل الفقيدة الشيخ عمر التويجري، حيث قام سموه مساء امس الاول بزيارتهما في منزل زوج الفقيدة بحي الموطاء الشمالي ببريدة، وقدم سموه لهما ولاسرتهما العزاء سائلا الله تعالى للفقيدة الرحمة والمغفرة ولذويها الصبر والسلوان.
كما قدم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب امير منطقة القصيم العزاء للشيخ القرعاوي في وفاة شقيقته ولنجلها الشيخ عمر ولذوي الفقيدة راجياً سموه لها المغفرة والرحمة ولأسرتها الصبر والسلوان.
وقد أعربت أسرتا القرعاوي والتويجري عن عميق شكرهما وبالغ إمتنانهما لصاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم وسمو نائبه على مشاركتهما لهم في مصابهم معتبرين ذلك تجسيداً للتلاحم والتعاطف الذي ي؟؟؟ به المجتمع السعودي وترجمة حقيقة للابوة الحانية من قبل قادة هذه البلاد لأبنائها الذي جعلت من الاسلام وتعاليمه دستوراً ومنهاجاً لها، سائلين من الله ان لا يري سموهما سوءاً ءأو مكروهاً.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved