أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 14th March,2001 العدد:10394الطبعةالاولـي الاربعاء 19 ,ذو الحجة 1421

محليــات

السبت القادم
حرم أمير الشرقية ترعى ندوة المخدرات بالدمام
* الدمام خالد المرشود:
ترعى حرم سمو أمير المنطقة الشرقية صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت نايف بن عبدالعزيز يوم السبت القادم الندوة النسائية العلمية عن المخدرات بمدرسة الأمير فيصل بن فهد الابتدائية بالدمام وتستمر لمدة ثلاثة أيام.
وتشارك في فعاليات الندوة العديد من المحاضرات حيث يبدأ البرنامج يوم السبت بالافتتاح بالقرآن الكريم تلاوة أمجاد العتيبي ثم كلمة ترحيبية لمديرة مدرسة الأمير فيصل بن فهد الابتدائية فتحية بنت عبدالله الفوزان تعقبها كلمة الافتتاح تلقيها مديرة ادارة الاشراف التربوي بالدمام خولة بنت عبدالعزيز الربيعة فمحاضرة تعريفية عن أنواع المخدرات تلقيها مديرة القسم النسائي بمطار الملك فهد بالدمام عائشة فخري شعبان.. تليها محاضرتان عن مظاهر الادمان والآثار الصحية للمخدرات للدكتورة وفاء الجيار من الوحدة الصحية بالمدرسية بالدمام.
أما في يوم الأحد فتقام 4 محاضرات الأولى عن الآثار الاجتماعية للمخدرات تلقيها فتحية عبدالله العبيد من مكتب الاشراف التربوي والثانية عن الآثار النفسية تلقيها شيخة الحضرمي من مؤسسة رعاية الفتيات بالأحساء ثم حكم وأسباب تحريم المخدرات للدكتورة فرحة جوهر الدوسري من كلية الآداب بالدمام، تعقبها محاضرة عن دور الأسرة في التوعية بأضرار المخدرات تلقيها فائقة عمر الادريسي من الثانوية الأولى بالخبر.
وفي يوم الاثنين تلقي منى صلاح الياور من ادارة الاشراف التربوي محاضرة عن دور المعلمة والادارة المدرسية في التوعية بأضرار المخدرات، فيما تلقي الدكتورة نبيلة عاشور الدوسري من كلية العلوم بالدمام محاضرة عن دور الاعلام في التوعية بأضرار المخدرات تعقبها الاخصائية الاجتماعية بمستشفى الأمل بمحاضرة عن الرعاية اللاحقة ودور مستشفى الأمل في علاج المدمنين.. وتختتم فعاليات الندوة بالتوصيات التي تتلوها فتحية الفوزان ثم تقوم مديرة ادارة الاشراف التربوي بالدمام خولة الربيعة بتوزيع الشهادات التقديرية.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved