أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 14th March,2001 العدد:10394الطبعةالاولـي الاربعاء 19 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

ارتفاع وتيرة الاستعدادات لمواجهة الوحدات
الإدارة الشبابية تحفز اللاعبين بمضاعفة مكافآت الفوز وضوء أخضر لمشاركة المقرن
* كتب عبدالعزيز العبيد:
رصدت ادارة الشباب مكافآت خاصة للاعبي فريقها في حال فوزهم على فريق الوحدات الأردني تصل الى اربعة آلاف ريال لكل لاعب وذلك عند الوصول لدور نصف النهائي في مسابقة كأس الأندية الآسيوية أبطال الكؤوس الحادية عشرة وكان وقت التمارين اليومية قد تبدل ليبدأ في الرابعة عصرا بدلا من السابعة مساء وذلك لتعويد اللاعبين على اللعب في هذا الوقت نظراً لإقامة المباراة أمام الوحدات الأردني في الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المملكة )الثالثة بتوقيت عمّان( يوم الجمعة القادم.
وواصل البرازيلي لويس كارلوس تدريباته التكتيكية المكثفة للوصول إلى درجة مرضية تكتيكيا قبل خوض اللقاء.
مما يجدر ذكره ان المدرب لويس كارلوس سينتهي عقده مع الشباب بعد شهرين فقط وكما هو معلوم عن هذا المدرب انه مدرب محترف في مجال اللياقة البدنية ويعد احد المتفوقين في هذا المجال.
وجاء قرارالجهاز الطبي بالنادي ليفتح الضوء الأخضر لمشاركة حارس الفريق راشد المقرن في المباراة القادمة بعد غيابه عن مباراة الخليج في كأس ولي العهد وستصدر ادارة الكرة رسمياً أسماء اللاعبين المشاركين في اللقاء اليوم الأربعاء.
وعلى صعيد آخر يصدر مجلس ادارة النادي بعد انتهاء هذا الموسم تقارير مفصلة عن الأجهزة العاملة بالنادي )إدارية، فنية( ويتوقع ان تكون هناك تنظيمات إدارية جديدة. وفيما يخص اللاعبين الاجانب فقد كان هناك توجه بالرضا حول ما يقدمه التونسي رياض الجلاصي حتى الآن مع الفريق وأن امكانية التجديد له واردة ان لم يوجد من هو أفضل منه علماً بأن الجلاصي سجل مع الفريق أكثر من )12 هدفاً( في هذا الموسم خلال الدوري وكأس ولي العهد فقط.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved