أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th March,2001 العدد:10395الطبعةالاولـي الخميس 20 ,ذو الحجة 1421

القرية الالكترونية

دليل القرية للمواقع العربية
إعداد المتصفح
موقع الهاجس
يحتوي هذا الموقع www.geocities.com// hages2 على العديد من المعلومات والروابط المفيدة للشخص المبحر في عالم النت، فهو يحمل بين طياته جميع الاهتمامات تقريباً لجميع الفئات الاجتماعية، فهو يحوي روابط إسلامية وأخرى لبرامج مجانية وأزياء وحماية للكمبيوتر ودليلا للمواقع وعالما للشباب صحف ومجلات وإذاعة وتلفزيونات وصفحات تعليمية لبعض برامج الإنترنت وتصميم صفحات الإنترنت، وكذلك هناك رابط جميل لموقع المشاعر الدافئة.
*****
وللبنات نصيب
لا أحد يستطيع إنكار وجود الجنس الناعم بقوة على شبكة الإنترنت وخاصة في المواقع العربية ويمثل موقع بناتين www.banateen.cm أحد تلك المواقع المهتمة بمتطلبات ذلك الجنس ويتسابق الموقع مع المواقع الأخرى في سياق أفضل المواقع العربية ومع جمال تصميم هذا الموقع والموسيقى الهادئة القادمة من بين ثناياه فإنه يحتوى على الكثير مما يهم المرأة العربية كما يحتوي على ناد خاص ومواضيع عن المكياج وبطاقات للتهنئة بالعيد وغيرها.
*****
ابتسم واضحك مع النكت
هل تريد القليل أو الكثير من الابتسامات والضحك؟ يمكنك ذلك من خلال هذا الموقع htpp:// nukat.8k.com والذي يحتوي على العديد من النكات مصنفة تصنيفاً جميلاً على حسب موضوعها، فهناك صفحات خاصة بالنكت الجديدة واخرى بالحمقى والأغبياء والبخلاء، كذلك هناك أخرى خاصة بالأطباء وللمتزوجين نصيب من الموقع، وأطفالنا الأحباء لهم علينا حقا موقع يستحق الزيارة للترويح عن النفس ولا تنسى الاجابة عن لغز الشهر.
*****
تعليم الفيزياء
إذا كنت تعاني من مشاكل مع الفيزياء في الصف الثالث الثانوي فهذا الموقع www.geocities.com /cac_20002000 قد يساعدك في المذاكرة فهو يقدم شرحا كاملا وملخصات لجميع الفصول الموجودة في المقرر المدرسي للفصلين الأول والثاني، ولقد قام صاحبه كما يبدو بجهد كبير ليقوم بتبسيطه بشكل كبير، وإذا كان لديك استفسار أو سؤال معين يمكنك مراسلته كما هو موضح في الموقع.
*****
شبكة فارس نت
تعتبر فارس نت http://home.fares.net/ar بحق شبكة تقريباً متكاملة فالموقع يحتوي على كل ما تتوقعه وتبحث عنه على الإنترنت فهو يحتوي على محرك بحث وروابط خاصة بالصحة والكمبيوتر والإنترنت والرياضة والتسوق والسياحة والتلفزيون وأحوال الطقس، كما يمكنك من ارسال رسائل للجوال لعدة دول، كما يحتوي الموقع في صفحته الرئيسية على آخر الأخبار العربية والعالمية وما يميز الموقع تواجده باللغتين العربية والإنجليزية.
*****
منتدى الزلفي
منتدى جديد متفرع من موقع الزلفي ويمكنك عبر هذا المنتدى www.zolfi.com/vb/ index.php الاشتراك والتعقيب وكتابة الموضوعات في مختلف المجالات منها القضايا الاجتماعية والحوارات العامة من خلال المنتدى العام، وطبعاً القضايا الإسلامية من خلال المنتدى الإسلامي، أخرى للاهتمامات الأدبية والشعرية وأخرى خاصة بالكمبيوتر والإنترنت وأخرى للتصميم والبرمجة، ولايزال هذا المنتدى جديداً على ساحة المنتديات العربية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved