أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th March,2001 العدد:10395الطبعةالاولـي الخميس 20 ,ذو الحجة 1421

محليــات

دوريات الأمن تستعد لأسبوع المرور الخليجي
*الرياض سعود الشيباني:
استعدت إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض لاستقبال الاسبوع المروري «17» لدول مجلس التعاون الخليجي لهذا العام 1421ه تحت عنوان «نحو جيل مروري واعٍ» الذي يبدأ فعالياته اعتباراً من يوم السبت القادم.
وأوضح مدير إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض المقدم سعود بن عبدالله الفراج ل «الجزيرة» ان هذا الاسبوع السنوي الخليجي الذي يأتي بموضوعات جديدة لتقديم الدور التوعوي للمواطنين والمقيمين في هذه المنطقة لتعم بالفائدة على جميع أفراد وشرائح مجتمعاتهم حرصاً من القائمين على هذه البرامج التوعوية التي تهدف إلى الرقي بأفضل المستويات لشعوبهم، وتشمل هذه الاستعدادات إقامة معارض توعوية في المدارس بمختلف المراحل {الابتدائي والمتوسط والثانوي} بالإضافة إلى القاء محاضرات من قبله شخصياً وضباط إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض وتشمل هذه الاستعدادات توزيع المطويات والنشرات التوعوية والمعدة من قبل إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض.
وأهاب سعادته بالمواطنين والمقيمين بالتفاعل مع هذه المناسبة السنوية الخليجية والتقيد بقواعد السلامة العامة المرورية.. والتي نؤمل بان يكون لها آثار إيجابية وأن تستغل مثل هذه المناسبات والاستفادة منها لنحصل على زيادة في الوعي وذلك ليقوم جميع السائقين بالحد من ارتكاب المخالفات المرورية والحرص على المحافظة على الأرواح البشرية وتكون كل هذه الجهود نحو ))جيل مروري واعٍ((.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved