أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th March,2001 العدد:10395الطبعةالاولـي الخميس 20 ,ذو الحجة 1421

محليــات

الأمير مقرن وصل ينبع وترأس اجتماعاً لبحث احتياجاتها
*ينبع : أحمد دليم :
رأس صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة الاجتماع الخاص بدراسة امكانيات محافظة ينبع وما تحتاجه من خدمات والمنعقد بمحافظة ينبع. وقد افتتح سموه الاجتماع بكلمة قال فيها: اننا سنبذل قصارى جهدنا للوقوف على احتياجات المحافظة والعمل على تحقيقها ونتمنى من الله التوفيق لاداء الامانة التي القيت على عواتقنا من قبل ولاة الامر حفظهم الله.
بعد ذلك القى محافظ ينبع ابراهيم السلطان كلمة رحب فيها بسمو الامير مقرن بن عبدالعزيز امير منطقة المدينة المنورة رئىس اللجنة وصاحب السمو الامير مقرن بن عبدالعزيز الامير سعود بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع بالنيابة كما رحب بوكيل وزارة الشئون البلدية والقروية ووكلاء الوزارات واعضاء مجلس المنطقة، واستعرض سعادته الانجازات التي تحققت للمحافظة في عهد حكومة خادم الحرمين الشريفين وفي ظل الرعاية الكريمة لسمو امير المنطقة والتي انبثقت منها هذه اللجنة لدراسة الاحتياجات الاخرى للمحافظة والقرى والهجر التابعة لها.
وقد كان في استقبال سموه لدى وصوله المحافظة محافظ ينبع ابراهيم السلطان. ورئيس بلدية المحافظة الدكتور عبدالعزيز العمار ومدير شرطة محافظة ينبع العميد عبدالعزيز الغامدي وعدد كبير من المسؤولين بالمحافظة.
وصرح للجزيرة امين عام مجلس المنطقة محمد مصطفى سيف حيث قال: انه وانفاذاً للتوجيهات الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله القاضية بتوفير كل سبل الراحة والعيش الوفير للمواطنين يتم عقد هذا الاجتماع برئاسة سمو امير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز لدراسة امكانات محافظة ينبع وما تحتاجه من خدمات. كما سيقوم سموه الكريم بجولة تفقدية لمحافظة ينبع وقراها تستمر يومين يرافقه اعضاء اللجنة المكلفة بدراسة احتياجات وتطوير مراكز وقرى المحافظة من بعض اعضاء مجلس المنطقة وعضوية ممثل وزارة الشئون البلدية والقروية والمواصلات والمالية والاقتصاد الوطني والمؤسسة العامة للموانئ.
واضاف امين عام مجلس المنطقة قد عقدت اجتماعها الاول بمدينة الرياض برئاسة سموه الكريم حيث تقرر وضع آلية لعمل اللجان الفرعية المنبثقة عن اللجنة الرئيسية في ضوء ما هو متوفر للمحافظة من امكانات صناعية وزراعية وتجارية.
وقد قامت هذه الفرق المنبثقة عن اللجنة الرئيسية بعدة اجتماعات وجولات تفقدية بهدف وضع تصور شامل ووثيق لاعمال هذه اللجنة وسوف يعقد الاجتماع النهائي للجنة في شهر محرم المقبل تمهيداً لرفع التقرير النهائي للمقام السامي عما تحتاجه المنطقة عاجلاً وآجلاً.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved