أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th March,2001 العدد:10395الطبعةالاولـي الخميس 20 ,ذو الحجة 1421

محليــات

السبت القادم
العثمان يفتتح معرض أسبوع المرور الخليجي بمجمع الواحة
* الدمام خالد المرشود:
يفتتح وكيل إمارة المنطقة الشرقية سعد بن عبدالعزيز العثمان مساء يوم السبت القادم المعرض المروري التوعوي المقام بمجمع أسواق الواحة التجاري بمدينة الدمام والذي ينظم بمناسبة أسبوع المرور الخليجي تحت شعار )نحو جيل مروري واعٍ( بمشاركة أكثر من )25( جهة حكومية وعسكرية.
أوضح ذلك ل )للجزيرة( الرائد خالد بن علي المزروع مدير العلاقات العامة والتوعية المرورية بمرور المنطقة الشرقية مضيفاً ان المسيرة التوعوية ستنطلق يوم السبت عند الساعة 30 .3 عصراً من عمارة الخليج بمحافظة الخبر وحتى فندق المريديان على كورنيش الخبر وسيشارك في المسيرة المرورية الفرقة الموسيقية العسكرية وفصيلان من أفراد وآليات مرورية وبعض الآليات للجهات العسكرية والحكومية وسيتم توزيع الهدايا والورود على المواطنين وقائدي السيارات وسيتم ولأول مرة بالمنطقة وخلال المسيرة استعراض سيارات المرور بشكلها وطابعها الجديد بالمنطقة الشرقية.
وأشار الرائد المزروع إلى ان مدير مرور المنطقة الشرقية العقيد راشد بن عبدالعزيز العمرو سيفتتح الأحد القادم معرض الصور المرورية للفنانات التشكيليات بالمنطقة الشرقية. ويحكي هذا المعرض عن الصور للحوادث المرورية وما تحدثه من إعاقات مستديمة أو وفيات تحت إشراف الفنانة التشكيلية وداد المنيع وسيقام في ال )فاندشوب( بأسواق الحكير بالخبر بالإضافة إلى افتتاح مسرحية الأطفال في نفس الموقع تحت عنوان «مسرحية مسرور في مدرسة النور» وهي خاصة للأطفال والرجال فقط. هذا بالإضافة إلى المسابقات والبرامج التثقيفية المرورية المتنوعة على مدار اسبوع المرور الخليجي والذي يستمر لمدة اسبوع.
من جهة أخرى اجتمعت الجهات المشاركة بأسبوع المرور بالمنطقة الشرقية أمس برئاسة الرائد خالد المزروع لمناقشة آليات تنفيذ وتنظيم اسبوع المرور بالشرقية بين الجهات المنظمة ومرور الشرقية

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved