أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th March,2001 العدد:10395الطبعةالاولـي الخميس 20 ,ذو الحجة 1421

محليــات

«الجزيرة» تلتقي المكرمين وتنشر صورهم
الأمير سطام يرعى تكريم )43( طالباً تكرر تفوقهم بالرياض.. الاثنين
د. المعيلي لـ«الجزيرة»: رعاية سموه امتداد لاهتمام القيادة بالتعليم
* الرياض عبدالرحمن المصيبيح:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض مساء الاثنين القادم حفل تكريم الطلاب المتفوقين لثلاث سنوات متتالية 1418 1419ه 1420ه بمنطقة الرياض وذلك بقاعة مركز الملك عبدالعزيز التاريخي بالمربع.
أوضح ذلك للجزيرة مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز بن المعيلي الذي عبر عن عظيم امتنانه وسعادته لتفضل سموه ورعايته لهذا الحفل. واصفا المعيلي تلك الرعاية من سموه بأنها امتداد للدعم والتشجيع المستمرين من حكومتنا الرشيدة للعلم وأهله بتوجيهات واهتمام من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
وقال د. المعيلي ان تفضل سمو الأمير سطام ورعايته لهذا الحفل سيكون له عظيم الأثر في نفوس هؤلاء الطلاب.
وأبان المعيلي انه سيتم تكريم )43( طالبا يمنحون شهادات وجوائز قيمة ودروعاً تذكارية.
وقدم د. المعيلي في ختام تصريحه شكره لكل من ساهم في الإعداد والترتيب لهذه المناسبة.
من جانبه أكد الدكتور إبراهيم بن محمد آل عبدالله مساعد مدير التعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية على أهمية تكريم المتفوقين وقال إن ذلك من شأنه إيجاد التنافس والتشجيع بين الطلاب وحرصهم على التفوق وأبرز د. العبدالله اهتمام حكومتنا الرشيدة بالعلم وأهله وقال: ولا يتوفر التحصيل العلمي المتقدم إلا إذا وجد قطاع التعليم الرعاية والاهتمام والدعم من قبل الحكومات، ونحن ولله الحمد ننعم في هذا الوطن الحبيب بدعم لا محدود من قيادتنا الرشيدة وفي شتى المجالات وعلى رأسها التعليم.
وأبرز الأستاذ يحيى بن جابر البشري جهود واهتمام حكومتنا الرشيدة واهتمامها بالعلم وطلابه. مؤكدان هذا التكريم لهؤلاء الطلاب له مكانة خاصة في نفوس الجميع والإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض أولت هذا الموضوع جل اهتمامها وعنايتها. وتناول عناية وحرص حكومتنا الرشيدة بالعلم وطلابه.
واعتبر الأستاذ سعد حفيظ سعد الدوسري مشرف التوجيه والإرشاد هذه الرعاية الكريمة وتكريم الطلاب من العوامل الكبيرة لتشجيع الطلاب ودعمهم لمسيرتهم العلمية المباركة. والاستمرار في التفوق والتقدم.
«الجزيرة» تلتقي الطلاب
هذا وقد التقت «الجزيرة» بعدد من الطلاب المتفوقين الذين عبروا عن سعادتهم بهذه المناسبة والتقدير وقالوا إن هذا التكريم له عظيم الأثر في نفوسنا وقدم الطالب علي عبدالله الفضيلي شكره لكل من ساهم في هذا التكريم وقال: ان هذا التفوق صار بفضل الله ثم بمتابعة الوالدين وكذلك حرص المدرسة وحث الفضيلي زملاءه الطلاب على المحافظة على الوقت. من جانبه أبدى الطالب سلطان العسكر سعادته بهذا التكريم واصفا إياه بأنه دعم وتشجيع للعلم وأهله، وتمنى الطالب سعد بن محمد آل طلحاب ان يستمر هذاالتكريم لأن له فوائد كبيرة وحث الطالب الطلحاب زملاءه على الجد والاجتهاد أما الطالب عبدالعزيز بن عبدالمحسن التويجري في الصف الثاني الثانوي فقال إنني في غاية الفرحة والامتنان لهذا التكريم وإن إقامة مثل هذه المناسبات ستوجد التنافس بين الطلاب ليحظى كل واحد بهذا التكريم، وقال إن توفيق الله سبحانه وتعالى ثم متابعة الوالدين وكذلك اهتمام المدرسة كفيل بتحقيق هذا التفوق.
وتمنى الطالب بدر سعد الزهراني بالصف الثالث الثانوي من جميع زملائه الاستفادة من الوقت والاستذكار المستمر. مشيرا إلى ان هذا التكريم يعتبر من الحوافز الكبيرة للطالب للاستمرار في هذا التفوق.
أما الطالب ياسر بن محسن أولياء في الصف الأول الثانوي فقال: لا شك ان التفوق مهم للغاية وان إقامة حفل تكريمي وتفضل سمو الأمير سطام بن عبدالعزيز ووجوده بين أبنائه الطلاب له عظيم الأثر في نفوس الجميع.
وقال الطالب فيصل العالم في الصف الأول الثانوي أولا أشكركم على هذا اللقاء والحقيقة ان التفوق مهم في حياة الطالب لكنه لم يحصل عليه بسهولة بل بتوفيق الله ثم بالجد والمثابرة ومتابعة الوالدين وكذلك المدرسة. وحث العالم الطلاب على متابعة المعلم والحرص على الوقت والاستذكار وقدم الطالب فيصل مطر في الصف الأول الثانوي الشكر للقائمين على هذا الحقل. ونصح زملاءه الطلاب بتقوى الله سبحانه في السر والعلن، ثم طاعة الوالدين وتقدير الوقت والمحافظة عليه.
وأبدى الطالب محمد العمران في الصف الأول الثانوي سعادته بهذا التكريم وقال : إن توفيق الله سبحانه وتعالى، ثم متابعة الوالدين وكذلك المدرسة كفيل بتحقيق هذا التفوق. وأكد العمراني على أهمية المواظبة والالتزام بالأدب وحسن الخلق، أما الطالب عماد خالد فقال: أولا أشكركم على هذا اللقاء، لا شك انني وزملائي سعداء بهذا التكريم وأجدها مناسبة طيبة لأقدم الشكر لكل من ساهم في تحقيق هذا الحفل.
أما الطالب عبدالعزيز نزار مدني في الصف الأول الثانوي فقال: أولا الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله.
لا شك ان التفوق مهم في حياة طالب العلم وان تكريمه له عظيم الأثر في نفسه وان هذا التفوق جاء بفضل الله سبحانه وتعالى ثم متابعة الوالدين وكذلك حرص المدرسة.
وتناول الطالب عبدالعزيز عبدالرحمن الهدلق مسببات التفوق فقال من أبرزها توفيق الله سبحانه وتعالى ثم تقدير الوقت والمحافظة عليه. وان اهتمام الوالدين وكذلك المدرسة من العوامل الرئيسية في هذا التفوق.
وأبان الطالب رامي أحمد الغامدي في الصف الأول الثانوي في كلمته أهمية هذه الرعاية من سمو الأمير سطام بن عبدالعزيز وتواجده بين أبنائه وان هذا تقدير للعلم وأهله وتمنى الطالب مشاري بن محمد المالكي من زملائه الطلاب الاهتمام بالوقت والاستفادة منه والاستذكار أولا بأول وحل الواجبات. وقال: إن هذه الأمور إذا توفرت فإنها كفيلة بإذن الله بتحقيق هذا التفوق. وقدم الطالب محمد الشهري في الصف الثالث المتوسط شكره للقائمين على هذا الحفل وتمنى للجميع التوفيق. من جانبه أبدى الطالب عبدالله مرعي القحطاني في الصف الأول الثانوي سعادته بهذا التكريم وقال إنه عامل مهم في استمرار الطالب في التفوق وأشار الطالب عبدالله بن محمد الجهيمان في الصف الأول الثانوي الى أهمية التكريم. وقال: إنه يدفع الطلاب لبذل المزيد من الجهد وحث الجهيمان زملاءه على تقوى الله سبحانه وتعالى في السر والعلن ثم المحافظة على الوقت وطالب الطالب سعود بن خالد الدغيثر زملاءه الطلاب بالجد والاجتهاد والاستمرار في هذا التفوق وقال إن رعاية سمو الأمير سطام لها عظيم الأثر في نفوسنا وقال الطالب عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز في الصف الثالث المتوسط بمدارس مدينة الملك عبدالعزيز ان وجود سمو الأمير سطام ورعايته لهذا الحفل لهما عظيم الأثر في نفوسنا.
وقال الطالب طارق حتاملة في الصف الثالث المتوسط ان هذا التكريم كفيل باستمرار الطالب في التفوق وأكد على أهمية المحافظة على الوقت. واستذكار الدروس أولا بأول، ورحب الطالب أحمد هثيم المدني في الصف الثالث المتوسط بمدارس الخليج الأهلية، وقال: إنني أقدم شكري وامتناني لسمو الأمير سطام لرعاية هذا الحفل الذي سيكون له عظيم الأثر في نفوسنا وقال الطالب يزيد محمد غوار في الصف الثاني المتوسط بأنه في غاية السعادة والامتنان لهذا التكريم وأشكر القائمين عليه.
أما الطالب هاني عبدالعزيز التويجري في الصف الثاني المتوسط بمدارس المنهل الأهلية، فقال: أولا أبارك وأهنئ إدارة التعليم على هذا النهج المميز وتقدير طالب العلم وقال إن رعاية سمو الأمير سطام ووجوده بيننا لهما عظيم الأثر في نفوسنا وعدد الطالب معاذ الشيباني في الصف الثاني المتوسط أهم العوامل الرئيسية لتحقيق هذا التفوق وقال من ذلك تقوى الله سبحانه وتعالى في السر والعلن ثم المحافظة على الوقت وتقديره والمحافظة عليه وثمن الطالب مشاري العتيبي بالصف الثاني المتوسط بمتوسطة تمامة الحنفي هذا التكريم وقال: إن له عظيم الأثر في نفوسنا وقدم الطالب عبدالرحمن الشيباني في الصف الثالث المتوسط شكره لمن ساهم في إقامة هذا الحفل وتمني التوفيق للجميع. واعتبر الطالب يزيد عبدالله الجماز هذا التكريم وسام فخر وعز نضعه على صدرونا. وقال : إن هذا التكريم ليس بمستغرب لقد عودنا سمو الأمير سطام على رعاية هذه المناسبات الخيرة.
ودعا الطالب هيثم الأحمد جميع زملائه الطلاب إلى المحافظة على هذا التفوق والجد والاجتهاد وقدم الشكر لكل من ساهم في تحقيقه.
ووصف الطالب محمد حرب شلهوب هذا التكريم بأنه صفة مميزه تؤكد حرص المسؤولين على رعاية العلم وأهله.
وأبدى الطالب محمد تركي التركي في الصف الثالث الثانوي شكره لكل من ساهم في تحقيق هذا التفوق وقدم شكره لإدارة التعليم وأبدى الطالب محمد إبراهيم العريفي في الصف الثاني الثانوي شكره وامتنانه لكل من ساهم في تحقيق وإيجاد هذا الحفل وهذه الرعاية وحث العريفي زملاءه الطلاب على أهمية المحافظة على الوقت وتمنى التوفيق للجميع وأبدى الطالب إبراهيم بن سليمان بن إبراهيم في الصف الثاني المتوسط سعادته بهذه المناسبة وقال إن رعاية سمو الأمير سطام لها عظيم الأثر في نفوسنا. وقدم الطالب عبدالعزيز بن عبدالرحمن العجاجي في الصف الأول المتوسط بمدارس الرياض شكره لكل من ساهم في إقامة هذا الحفل وقال إن رعاية سمو الأمير سطام تكريم للعلم وأهله.
وأوضح الطالب عبدالرحمن عماد الصالح بقوله ان هذا التكريم سيدفع الطالب لبذل المزيد من الجهد وقال إنه عامل أساسي في استمرار هذا التفوق.
وطالب الطالب عمر عبدالرحمن العمير زملاءه الطلاب بالمحافظة على الوقت والاستمرار في تحقيق هذا التفوق. وكذلك المحافظة على الوقت والاستذكار أولا بأول وأبرز الطالب إياد مفيد أبو حفيظة في الصف الأول المتوسط هذا التكريم وقال إنه مهم في حياة الطالب وانه يدفعه لبذل المزيد. وقدم الطالب أحمد بن كرمان باكرمان شكره لكل من ساهم في تحقيق هذا وايجاد هذا الحفل الذي سيكون له أعظم الأثر في نفوسنا.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved