أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th March,2001 العدد:10395الطبعةالاولـي الخميس 20 ,ذو الحجة 1421

محليــات

الأمير سلطان يتفقد قطاعات القوات المسلحة في جازان ... السبت القادم
* جازان واس:
يقوم صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام يوم السبت القادم بزيارة تفقدية لقطاعات القوات المسلحة بمنطقة جازان ينقل خلالها تهاني وتحيات خادم الحرمين الشريفين القائد الاعلى للقوات المسلحة الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين الى منسوبي قوة جازان وقوة الواجب البحرية بالمنطقة وذلك بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.
وأعرب معالي أمير منطقة جازان محمد بن تركى السديري عن سعادته بالزيارة الميمونة التى يقوم بها سمو النائب الثاني الى منطقة جازان.
وأكد فى تصريح لوكالة الانباء السعودية أن هذه الزيارة تجسد اهتمام القيادة الرشيدة بأبناء المنطقة بشكل عام ومنسوبي القوات المسلحة بها على نحو خاص مشيرا الى حرص سمو النائب الثاني على نقل تهاني خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين حفظهما الله الى كافة منسوبي القوات المسلحة بمناسبة عيد الاضحى المبارك ومعايدتهم.
ورحب معاليه نيابة عن أهالي المنطقة بسمو النائب الثاني معتبرا هذه الزيارة عادة سنوية ينتظرها الجميع بكل فرح وسعادة لما تجسده من تلاحم بين القيادة والشعب.
من جانبه أكد وكيل امارة منطقة جازان خالد بن تركي العطيشان أن زيارة سمو النائب الثاني للمنطقة تحمل العديد من معاني الوفاء من ولاة الامر ايدهم الله لابناء هذا الوطن.
وعد هذه الزيارة مصدر سعادة وفرح لجميع أبناء واهالي منطقة جازان ومنسوبي القوات المسلحة فيها الذين اعتادوا مثل هذا الحرص والاهتمام من قبل القيادة الرشيدة..

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved