أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th March,2001 العدد:10395الطبعةالاولـي الخميس 20 ,ذو الحجة 1421

محليــات

آل الشيخ يشهد لقاء مسؤولي الدعوة بالداخل.. محرم القادم
* *الرياض الجزيرة:
يشهد وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد رئيس مجلس الدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ اللقاء الأول لمديري فروع الوزارة ومراكز الدعوة التابعة للوزارة في مختلف مناطق المملكة، والذي سيعقد في فندق قصر الرياض بالرياض في الثاني من شهر محرم القادم.
صرح بذلك وكيل الوزارة لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله العمار.. مفيدا ان هذا اللقاء الذي يعقد لأول مرة يستهدف زيادة الترابط بين المعنيين بشؤون الدعوة في الداخل، والاطلاع على الجهود الدعوية المتميزة في الفروع ومراكز الدعوة، والاستفادة من التجارب الناجحة، وحل الصعوبات التي تواجه مراكز الدعوة في تنظيم وتنفيذ البرامج الدعوية، وعرض الأساليب المناسبة في تنظيم المناشط الدعوية.
وأبان فضيلته ان الموضوع الرئيس للقاء هو )الدعوة في الداخل الدافع والتطلعات(، مشيراً إلى أنه يندرج تحت هذا الموضوع عدة محاور من خلال أوراق عمل يتقدم بها بعض المشاركين.
وقال فضيلة الشيخ عبدالعزيز العمار ان برنامج اللقاء يتضمن سلسلة من اللقاءات مع سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ المفتي العام للمملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء، وعدد من وكلاء الوزارة.
ويشارك في أعمال اللقاء «الذي يستمر يومين» مديرو فروع الوزارة ال)13(، وكذا مديرو الدعوة في الفروع، والمراكز الدعوية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved