أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th March,2001 العدد:10395الطبعةالاولـي الخميس 20 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

دوري ناشئي الممتاز يستأنف اليوم بمباريات الجولة الثامنة المؤجلة
* كتب طارق العبودي
تستأنف عصر اليوم منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم للناشئين تحت 16 سنة والتي كانت متوقفة لمدة 22 يوماً وهو التوقف الثاني لها منذ انطلاقتها!!
وستقام اليوم 4 مباريات تمثل الجولة الثامنة "نظرياً" والحادية عشرة "عملياً" حيث كان من المفترض اقامة هذه المباريات ضمن الأسبوع الثامن يوم الخميس 7 من ذي القعدة الماضي.
مباريات اليوم سيقام نصفها في الرياض والنصف الآخر في جدة حيث يحل فريقا نجران واليرموك ضيفين على الهلال والشباب فيما يحل الفتح والنصر ضيفين على الأهلي والاتحاد.. وجميع هذه المباريات هامة جداً للفرق الثمانية.
الشباب * اليرموك
يلتقيان في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب وهو لقاء هام لكليهما اذ ان الشباب يهمه الكسب أو التعادل على أقل تقدير ليواصل صدارته بغض النظر عن النتائج الأخرى فيما يبحث اليرموك عن مواصلة تمسكه ببصيص الأمل الذي قد يقوده للصدارة وإن لم يكن كذلك فسيواصل بحثه عن اقتحام أحد المراكز المنافسة على الأقل.
للشباب 22 نقطة يحتل بها الصدارة فيما لليرموك 15 نقطة يحتل بها المركز الخامس.
الهلال * نجران
يلتقيان في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال وهو لقاء يهم الهلال فقط على اعتبار ان نجران لن يستفيد شيئاً ولن يخسر شيئاً فقد تأكد هبوطه الى دوري المناطق فيما الهلال يبحث عن تحسين مركزه والابتعاد نهائياً عن خطر الهبوط. للهلال 13 نقطة يحتل بها المركز السادس.. أما نجران فلديه نقطتان فقط يقبع بهما في ذيل القائمة.
الأهلي * الفتح
يلتقيان في ملعب الأمير عبدالله الفيصل بالنادي الأهلي بجدة وهو لقاء قوي وهام جداً لكليهما حيث مازال لديهما أمل كبير في اعتلاء الصدارة.. لذلك سيبحثان عن الفوز ولا شيء غيره.
للأهلي 17 نقطة يحتل بها المركز الثالث.. أما الفتح فلديه 16 نقطة يحتل بها المركز الرابع.
الاتحاد * النصر
يلتقيان في ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد بجدة وهو ايضا لقاء هام جداً للطرفين اللذين يخوضانه وهما على طرفي نقيض.. فالنصر يبحث عن الصدارة فيما الاتحاد يبحث عن البقاء.
الفريقان سيخوضان اللقاء بشعارالفوز ولا شيء غيره والذي اذا ما حققه النصر فقد يدفع به لاعتلاء هرم الترتيب ويقذف بالاتحاد في دائرة الخطر الحقيقي أما لو فاز الاتحاد فإنه سيقوي من حظوظه كثيراً في البقاء.
للاتحاد 10 نقاط يحتل بها المركز السابع )ما قبل الأخير( أما النصر فلديه 19 نقطة يحتل بها المركز الثاني.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved