أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th March,2001 العدد:10395الطبعةالاولـي الخميس 20 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

كابتن فريق أبها موضحاً:
هل منح مكافأة فوز في أربع مباريات وإهداء زي للفريق الأول هو مؤامرة للإطاحة بالفريق؟!
* ابها محمد سعيد الخيري:
في وقت كان فريق ابها يمر ببعض الظروف المادية والادارية والفنية الصعبة في الوقت الذي يحتاج الى كل رجل مخلص قدم بعض اعضاء مجلس الادارة استقالتهم نظرا لبعض الظروف الخارجية لعدم تمكنهم من مساعدة النادي وكل هذه الظروف بالاضافة الى بعض المؤامرات من بعض الاقلام وكذلك بعض المقربين الى رئيس النادي ممن كانوا في النادي وغادروه ويعمدون الى دس السم ونقل بعض الاكاذيب والسعي الى هدم تماسك الفريق لكي يبرهنوا ان خروجهم من النادي يعد خسارة كبيرة ولن يسير الفريق الا بهم ولكن الشيخ عبدالوهاب عسيري رئيس نادي ابها لم يسمح لهم بل انه احتوى كل الظروف بكل حنكة واقتدار فقد وضع البديل الجاهز محل المستقيل في مجلس الادارة لكي تسير دفة النادي في ظل الظروف الصعبة ومع الاسف ان هؤلاء الاشخاص نعتوا بعض لاعبي الفريق الاول لكرة القدم بعدم الانتماء وكذلك بأنهم انتهازيون وتحريض لاعبي الفريق على ادارة النادي وعلى رأسهم كابتن الفريق الخلوق اللاعب عبداللطيف شعثان الذي قدم الكثير والكثير لهذا الفريق وبدورنا وجهنا هذا الاتهام اليه فرد قائلا عندما اتحدث الى اللاعبين بالبعد عن المشاكل الادارية وعدم التدخل فيما يدور داخل ادارة النادي ونهتم بالتدريب والمباريات فهل هذا يعتبر تآمرا على النادي؟ هل الذي يدفع من جيبه الخاص مكافآت فوز للاعبين يعتبر متآمرا؟
وهل الذي يقوم بإهداء زي كامل للفريق يعتبر محرضا للاعبين؟ هل هذا جزاء من يحرص على ناديه؟ للاسف ان هؤلاء المطبلين هم اول المدمرين للنادي وهم من يقومون بكل التآمر على النادي وللاسف هناك اشخاص غير مرغوب بهم وقد تخلوا عن النادي تجدهم يتسكعون داخل اروقة النادي يبحثون عن اذن تسمع لهم وعند سؤالهم يقولون نحن نرغب ان نطمئن الجماهير عن وضع النادي عن طريق كتاباتنا الصحفية ولكن للاسف فهم معاول هدم تنهش في جسد النادي لأهداف شخصية..
وعن الدافع لتلك المبالغ قال اولاً هذا الكيان عشت فيه احلى ايامي ونشأت وترعرعت بين احضانه.. وكذلك رئيس النادي الشيخ عبدالوهاب عسيري الذي قدم الكثير والكثير للنادي فاذا فدمت من عندي اي شيء فانني لن استطيع ان أوفي هذا الرجل وهذا الكيان ولم اقدم الا جزءاً مما قدمه لي ولإخواني اللاعبين. وعبر الجزيرة اتمنى من الاخوة الذين يتحدثون ان يأتوا الى النادي وان يتحققوا من واقع النادي والفريق قبل ان ينصبوا بالاتهامات والإهانات فإذا كان لديهم اخلاص لهذا الكيان كما يزعمون فعليهم الوقوف بجانب ناديهم وأن يدعموه بكل شيء اقلها اسداء النصح والارشاد فسيجدون امامهم ابا حنونا محنكا وقائدا حكيما يتقبل كل نقد هادف وكل توجيه صادق وسيجدون رئيس نادي ابها الشيخ عبدالوهاب عسيري.. صحيح هذا اذا كان قلبهم على ناديهم كما يزعمون..
وعن الاستقالات والتعيينات الجديدة في اعضاء مجلس الادارة قال هذه امور ادارية ليس لي بها اي علاقة فهناك من يأتي وآخر من يذهب وكما قلت ابواب النادي مفتوحة للجميع لمن يرغب ان يخدم ويعمل.. واخيرا اوجه الدعوة الى جماهير عسير والى رجال الاعمال وكل مخلص وكل محب لهذا النادي ان يقف مع رئيسه في ظل الظروف التي يمر بها النادي فليس من يدعم النادي الا رئيس النادي اين رجال الاعمال اين المخلصون اين محبو منطقة عسير اين هم عن ناديهم ففوزه يعني فوزاً لهم وخسارته خسارة لهم..

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved