أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th March,2001 العدد:10395الطبعةالاولـي الخميس 20 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

وصف مهاجميه ب)المغرضين( رئيس الاتفاق:
العقلاء يعرفون متابعتي وسر سفرياتي..!
لا زياني ولا غيره.. البرتو باقٍ لنهاية الموسم
* الدمام - سامي اليوسف:
تساءل رئيس نادي الاتفاق المهندس خالد الدوسري قائلاً: )هل حرام ان يسافر رئيس النادي يومين أو ثلاثة أيام في فترة التوقف أو العيد..؟!(.
قال ذلك الرئيس الاتفاقي في معرض رده على مهاجميه أو منتقديه في قلة التواجد أو الحضور للتدريبات الاتفاقية خلال فترة تدريبات العيد.. مؤكدا ان القافلة تسير وسيواصل اجتهاده ومساعيه لخدمة الاتفاق دون الالتفات لمنتقديه بقوله: أعتقد ان الناس العقلاء يعرفون حجم متابعتي للفريق وقربي من النادي لكن يوجد أناس مغرضون وفي نفوسهم شيء معين ضدي ولن أعيرهم اهتمامي.
وأكد الدوسري بأن المدرب البرازيلي لويس ألبرتو باق في تدريب الفريق الاتفاقي في كأس ولي العهد وحتى نهاية الموسم إلى ان يعقد مجلس إدارة الاتفاق اجتماعاً ويرى ما الخطوات الأصلح للنادي ويتخذها.. نافيا في الوقت ذاته الأخبار التي أشارت إلى اقتراب المدرب خليل الزياني من تدريب الاتفاق معلقا على هذا بقوله )هذا الكلام سابق لأوانه(.
وعلق على فوز فريقه في دور الستة عشر على القادسية )2/صفر( بقوله: في الشوط الثاني تغيرت خطة مدربنا وشعر لاعبونا بتأثير النقص الحاصل في صفوف القادسية وسيطروا على المباراة وفازوا بجدارة.. ونحن جاهزون سواء للنصر أو الطائي في دور الثمانية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved