أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th March,2001 العدد:10395الطبعةالاولـي الخميس 20 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

الرائد مازال يقدم نخبة من النجوم
إن المتأمل لجميع اندية الدرجة الاولى يجد أن الفريق معتمد على لاعب او لاعبين من غير اللاعب الاجنبي بل لا تجد في بعض الاندية لاعباً سعودياً بل الاجانب واذا ألقينا الضوء على رائد التحدي نجد أن كل مباراة فيها نجم مثل محمد السلال وفارس العمري ومثنى حوذان وفريد الشقير وطارق الشريف نجد ان هذا الفريق قد استغنى او يكاد ان يستغنى عن لاعبه الاجنبي مودي نجاي طالما نجد ان تكرر نجم المباراة مودي اما الآن فنجد ان الوضع اختلف.
رسائل مع التحية
فارس العمري: لم نرك هذا الموسم في مستواك المعهود بل نلاحظ كثرة الكروت فارس انت بعد سنتين ستكون كابتن الرائد وستذكرنا باللاعبين صالح البراك وفهد اليوسف حاول ان تذكرنا بقتاليتك
وليد الركبي: ها انت قد عدت الى بيتك وكيانك ومحبيك الذين طالما انتظروا هذه الايام بفارغ الصبر فما عليك الا ان تواظب على التمرين وجديتك التي عرفناها عنك رغم نحول جسمك والي الامام باذن الله.
طارق الشريف: رغم انك لم تأخذ الفرصة الكافية في المباريات الا انك في كل يوم نحس ان الرائد يخسر ما دام طارق موجوداً ولكن حذار من سماع جماهير تحاول بكل الطرق وهي معروفة اهدافها ان تدخل عليك الغرور فاجتهد وثابر وكن يوسف الثنيان في رائد الجميع.
وليد الحربي لاعب موهوب واضح انك مغمور وتطمح للمزيد وفقك الله الى ماتريد لتضع بصماتك التي طالما امتعتنا بها مع المنتخب.
مرشد المرشد احدث لاعب سجل حتى الآن حاول يا أبا احمد ان تعطي التمارين مجهوداً اكبر.
ليس كل الاندية يوجد بها لاعب يلعب بقدمه اليمين واليسار واحرص كل الحرص يا رفيق العمر على ان تثبت وجودك في المستطيل الاخضر.
مودي نجاي وعلي مال افضل اجنبيين في دوري الدرجة الاولى إن لم يكونا في الدوري الممتاز.
مزيد الشقير محمد السلال محمد التويجري محمد الحسين بالتوفيق ان شاء الله في حياتكم المستقبلية ولكن بعد سنتين او ثلاث خدمة في كيانكم وكيان الجميع.
ارجو من جميع جماهير ا لرائد الصبر كل الصبر على رائد الحربي عبدالرحمن الشريف سليمان الوايلي وعبدالله الشقيران سيكون لهم مستقبل زاهر في السفينة الحمراء التي سارت قبل نصف قرن من الزمان تقريباً.
محمد عبدالعزيز التويجري

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved