أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 15th March,2001 العدد:10395الطبعةالاولـي الخميس 20 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

اكتمال استعدادات الرائد لمباراة الهلال
* بريدة صالح الضحيان
في اطارالعلاقات التاريخية التي تجمع الهلال بالرائد وجهت الادارة الرائدية الدعوة للاحتفاء بالفريق الهلالي والجهاز الاداري المرافق له عندما يحل ضيفا على منطقة القصيم وتحديداً بنادي الرائد وذلك مساء يوم الحادي والعشرين من هذا الشهر بعد مباراة الفريقين بدورالستة عشر من مسابقة كأس ولي العهد والتي ستقام على مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة.
الدعوة الرائدية تتضمن الاحتفاء بالبعثة الهلالية عقب لقاء الفريقين مع الاسرة الرائدية والرياضيين بالمنطقة ويكون خلاله اجتماع رياضي يتبادل فيه الجميع كل ما يخصهما ويهم المجال الرياضي. ويعود بالفائدة على الجميع.
الرائد يستعد للهلال بوجود جميع لاعبيه
بعد اجازة عيد الأضحى المبارك وبداية الاجازة التي منحت لهم بعد مباراة الحزم كذلك حراس المرمى الدخيل الله والزهراني والصلال الذين غابوا عن اول ثلاثة تدريبات لفريق الرائد بعد العودة من الاجازة بعذر مسبق من الجهاز المشرف على الفريق الكروي الرائدي.
شينا مدرب الفريق الرائدي عمد في البداية إلى إكساب اللاعبين اللياقة المفقودة لديهم بفعل التوقف وابتعاد بعض اللاعبين عن التدريبات بعد مباراة الشعلة والتي اهلت الرائد الى دوري الستة عشر من مسابقة كأس ولي العهد وبعد الجزء المخصص لتدريبات اللياقة بتدريبات الرائد اليومية عمد المدرب إلى اللعب على منتصف الملعب وطريقة الضغط على حامل الكرة والتمرير السريع وتبادل المراكز مع التركيز على الكرات الثابتة وكيفية استغلالها وخاصة الجانبية ثم التدريب بالملعب الكامل قبل نهاية التدريبات.
الهلال يعد الرائد للشعلة
مباراة الهلال سوف تكون خير اعداد للفريق الرائدي الذي تنتظره مباراة مهمة ومصيرية في مسابقة دوري اندية الدرجة الأولى بعد اسبوع من لقاء الهلال في مسابقة كأس ولي العهد بدور الستة عشر.
الرائد يعتبر لقاء الهلال مهماً ويأمل في تحقيق نتيجة ايجابية واداء مقنع يكون له دافع في تخطي الفريق الشعلاوي بالفوز عليه وهو الطريق الوحيد اذا اراد الرائد الاستمرار بالمنافسة ومداعبة حلم العودة لدوري الكبار للمرة الخامسة في تاريخه الطويل.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved