أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 16th March,2001 العدد:10396الطبعةالاولـي الجمعة 21 ,ذو الحجة 1421

الاخيــرة

مدير "الألكسو" يصل المملكة اليوم
* كتب مندوب الجزيرة:
يصل مساء اليوم الجمعة الى المملكة معالي مدير عام المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم "الألكسو"د. المنجي بوسنية الذي عين خلفا لمديرها السابق الاستاذ محمد الميلي.
وتأتي هذه الزيارة التي تعد الأولى منذ توليه ادارة المنظمة بناء على دعوة تلقاها من معالي وزير المعارف د.محمد بن أحمد الرشيد وتستمر خلال الفترة من 21 23/12/1421ه بإذن الله. وسيقوم ضيف المملكة الذي سيصل الى مطار الملك خالد الدولي بالرياض في الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم الجمعة بزيارة لعدد من القطاعات المعنية، حيث رتبت اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة عدة زيارات عملية، وسيعقد معالي وزير المعارف رئيس اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم اجتماعا بمكتب معاليه مع الضيف، كما سيقوم بزيارة لقصر المصمك والمتحف الوطني والأمانة العامة للتربية الخاصة ومركز جدة للعلوم والتقنية اضافة الى زيارة عدد من المدارس في منطقة الرياض.والمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم هي منظمة عربية متخصصة انشأتها جامعة الدول العربية وتعنى أساسا بتطوير الأنشطة المتعلقة بمجالات التربية والثقافة والعلوم على المستوى الاقليمي والقومي وتنسيقها، كما تقدم المساعدة في إحداث الوسائل الجديدة والاستراتيجيات المتعلقة بتطوير هذه المجالات في اطار واقع المجتمع العربي واحتياجاته وأولوياته وتساعد على تنفيذها.
وتتمتع المملكة بحضور فاعل في هذه المنظمة، وتعد من أهم الدول التي تساهم في دعم برامج المنظمة وإثرائها من جميع النواحي الثقافية والعلمية والمادية، لذلك، فقد حرص مدير المنظمة الجديد على ان تكون المملكة اول دولة يزورها تمشيا مع موقع المملكة الريادي في الوطن العربي، ومشاركاتها وحضورها الدولي الكبير.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved