أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 16th March,2001 العدد:10396الطبعةالاولـي الجمعة 21 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

عصر ومساء اليوم في بريدة وجدة وفي ختام مباريات
دور ال 16 لمسابقة كأس سمو ولي العهد
الرائد بأفضل حالاته يواجه غضب الهلال و الاتحاد في لقاء سهل أمام أبها
* * كتب - خالد المشاري :
تختتم عصر ومساء اليوم مباريات دور الستة عشر لمسابقة كأس سمو ولي العهد من خلال اللقاءين اللذين سيجمعان الرائد والهلال في "بريدة" والاتحاد وأبها في "جدة" وسيقوم التلفزيون بنقل هاتين المباراتين على الهواء مباشرة.
الرائد x الهلال
ستتجه أعداد كبيرة من الجماهير الرياضية في القصيم عصر اليوم صوب ملعب مدينة الامير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية لمتابعة احداث اللقاء الجماهيري الذي سيجمع الرائد والهلال والذي سيكون من خروج المغلوب .. وقد استعد فريق الرائد جيداً لهذه المباراة الهامة بالنسبة له حيث ان الفريق يسعى وبكل جدية للظهور بأفضل صورة ليستطيع من خلالها فرض حضوره القوي ومحاولة اسقاط الهلال والتأهل لدور الثمانية من هذه المسابقة .. وفريق الرائد ستظهر خطورته في هذا اللقاء لكونه يلعب على ارضه وبين جماهيره التي ستشد من ازر اللاعبين وتشعل الحماس في نفوسهم لكي يتجاوزوا هذه العقبة الصعبة.. ويتوقع ان يلعب الرائد بطريقة هجومية لكي يبحث عن الفوز من جهة ويقلل من الخطورة على مرماه من جهة اخرى .. ويتميز لاعبو الرائد بحماسهم الكبير خاصة في المباريات التي تجمعهم بالهلال وسيقدمون كل ما لديهم من مستوى لارضاء جماهيرهم بفوز سيكون ثمينا للغاية.
* اما بالنسبة للفريق الهلالي فسيدخل هذا اللقاء ولاعبوه يعانون من الارهاق من جراء كثرة المشاركات بالاضافة لفقدان الفريق عددا كبيرا من العناصر الاساسية بسبب الاصابات والايقافات .. وكذلك تخبطات مدربه "صفوت" الذي لم يستقر على تشكيلة ثابتة .. هذه العوائق قد تحجب المستوى الحقيقي للهلال وبالتالي سيجد صعوبة كبيرة في تجاوز عقبة الرائد .. ولكن اذا تغلب نجوم الزعيم على ظروفهم واعادوا روحهم الحقيقية فلن يجدوا اي مشقة في خطف الفوز واعادة البسمة لجماهيرهم الغير راضية عن فريقها .. ولاعبو الهلال مطالبون من عشاقهم بالظهور بأفضل صورة لتعويض اخفاقهم في البطولة الآسيوية بايران و مسح تلك الصورة المهزوزة لأن مشوارهم في هذه المسابقة صعب للغاية ويحتاج للمزيد من الجهد والعطاء لكي يستمر الفريق في المنافسة .. ولو وفق المدرب الهلالي في اختيار العناصر الفعالة وتخلى عن ابتكاراته لظهر فريقه بأفضل صوره واستطاع تجاوز الرائد بسهولة تامة.
الاتحاد x أبها
استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة سيحتضن لقاء الاتحاد وأبها "مساءً" وهو لقاء يتوقع ان يكون من طرف واحد وهو الفريق الاتحادي المعروف بقوته خلال المشاركات المحلية.. والاخفاق الاتحادي في بطولة آسيا بايران سيكون الدافع الحقيقي للاعبي الاتحاد من اجل الظهور بأفضل صورة وتعويض جماهيرهم بفوز كبير يواصلون من خلاله سعيهم نحو المنافسة القوية على لقب بطولة كأس سمو ولي العهد.. والفريق الاتحادي متكامل الصفوف ويتميز بوجود كم هائل من النجوم التي يتوقع ان تقدم مستويات كبيرة خلال لقاء اليوم وقيادة فريقها لفوز كبير يروي عطش الجماهير الاتحادية.
فريق ابها احد فرق الدرجة الاولى وصل لهذا الدور بعد مجهود كبير بذله لاعبوه خلال الفترة الماضية ويأملون اليوم بمواصلة تألقهم والصمود امام القوة الاتحادية على امل ان يحققوا نتيجة ايجابية ولاشك ان مهمتهم ستكون صعبة جداً ولكن في عالم الكرة لا يوجد مستحيل فالروح العالية والاصرار القوي يولدان القوة وبالتالي يصبح فريق ابها قادر على فرض حضوره وتتاح له فرصة الفوز.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved