أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 16th March,2001 العدد:10396الطبعةالاولـي الجمعة 21 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

الشبابيون كيف يرون لقاء اليوم:
الأمير فهد بن خالد :واثق من قدرة فريقنا على تجاوز الوحدات بعد درس لقاء الذهاب
* * كتب عبدالعزيز العبيد:
قال صاحب السمو الملكي الامير فهد بن خالد بن سلطان عضو شرف نادي الشباب انه متفائل بما يخص الشباب امام الوحدات الاردني وقال سموه ان الفريق سيخوض اللقاء بروح معنوية عالية وسيعوّض ما فات.. وعن المستوى غير المرضي الذي قدمه الفريق مؤخراً قال هو أمر تمر به جميع الاندية وهناك اندية تمر عليها فترات غير جيدةوبالعكس ايضا فالهلال والنصر والاتحاد او اي فريق سعودي آخر مرت بهم اوقات كانوا في افضل الحالات وقدموا افضل المستويات والعكس ايضاً فقد مروا بأوقات انخفضت فيها مستوياتهم. وفيما يخصنا بنادي الشباب بإذن الله سيعود المستوى في كأس ولي العهد والبطولة الآسيوية. وعن المباراة السابقة امام الوحدات وتأثيرها على لقاء الليلة قال بإذن الله ستكون تلك المباراة درساً لجميع اللاعبين والجهاز الفني بما فيها من اخطاء او سلبيات ونتمنى ان يكون في ذلك ما يفيدهم مساء اليوم.
وأكد سعيد العويران كابتن الفريق الشبابي على اهمية بذل العطاء والمجهود الكبير من قبل جميع لاعبي الشباب في مباراة الليلة امام الوحدات الاردني وقال سعيد للاسف المباريات المتبقية لنا في هذا الموسم ستكون جميعها بنظام خروج المغلوب وفي هذه المباراة يجب علينا ان نشعر بالمسؤولية اكثر فهي لاتحمل القسمة على اثنين ويجب ان ننهي جميع المباريات بالفوز للوصول للنهائيات.وقال سعيد اقل نتيجة يجب ان نكسبها امام الوحدات هي )2 صفر( فحتى لو سجلنا هدفا واحداً فهناك احتمال بان يسجلوا هم ايضا ولو في آخر الوقت ونحن نبحث عن الفوز فقط.
وأكد سعيد ان المستوى الشبابي ليس كما يجب ولكننا سنحاول قطف نقاط اللقاء.مدرب الفريق لويس كارلوس "برازيلي" قال لا اوافق على ان مستوى الشباب لم يكن جيدا في اللقاء الماضي فنحن سيطرنا على اللقاء وكنا افضل منهم وهم سجلوا من فرصتين فقط وكذلك الحال امام الخليج فقد وصلنا ثماني مرات وهم مرة واحدة.
واكد لويس ان الفريق ذاهب للاردن للفوز ولا شيء غيره وفي نفس الوقت ألا نفتح اللعب وقلل لويس من تأثير جمهور الوحدات وقال لن يؤثر علينا جمهورهم وفزنا على الفيصلي قبل ذلك وهو افضل من الوحدات وسط جماهيره ونحن سنعود من الاردن وضميرنا مرتاح.
مغربي الشباب مصطفى بيضوضان قال في المباراة السابقة مع الوحدات كنا جيدين وسنخوض اللقاء مساء اليوم بإرادة الفوز وسيتحقق ذلك بإذن الله فالجميع شاهد مستوى الوحدات كيف كان في الرياض وكان يفترض ان نخرج منتصرين بما لايقل عن ثلاثة اهداف وبإذن الله سيكون الوضع جيداً اليوم في الاردن.
اما زميله صلاح الدين سيبويه فقال الاخطاء الدفاعية في المباراة السابقة امام الوحدات تجاوزناها بعد ان وجه لويس مدرب الفريق للخروج بشباك نظيفة في الاردن اليوم والامل كبير بان تكون النتيجة ايجابية لصالح الشباب وعن الجمهور قال يجب ان يكون لدى جميع اللاعبين صورة مسبقة بأنهم يلعبون لصالح بلادهم ويمثلون المملكة ويجب ان يعرف الجميع انهم يلعبون باسم وطنهم.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved