أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 16th March,2001 العدد:10396الطبعةالاولـي الجمعة 21 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

نجم فريق الرائد وهدافه محمد السلال:
هدفنا إبعاد الهلال من الكأس
* بريدة ماجد التويجري:
اكد نجم فريق الرائد وأحد هدافي مسابقة دوري الدرجة الاولى والدولي السابق محمد السلال جاهزية فريقه لمقابلة فريق الهلال وقال: اننا كلاعبين مستعدون تماماً للقاء الهلال رغم قوته وما يملكه من لاعبين كبار حيث سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز وهذا الكلام ليس من فراغ وانما لما لمسته من رغبة وحماس بقية افراد الفريق.
ويواصل السلال حديثه قائلاً: ان الفريق يسير بصورة طبيعية وسط اهتمام كبير من مجلس ادارة النادي برئاسة المهندس احمد العبودي والمشرف على الفريق الاستاذ عبدالمحسن السعيدان وسيرى جمهور الرائد مستوى مغايرا عن المباريات السابقة لاننا عاقدون العزم على المنافسة بقوة في هذه المسابقة لما تحمله من اسم غال على الجميع.
ومن جهته امتدح السلال القدرات التدريبية للمدرب تشينا حيث انه وعلى حد قوله يعتبر من افضل المدربين في المملكة واستطاع الرائد ان يجد ضالته في هذا المدرب ونحن كلاعبين مرتاحون تماماً لجميع الطرق التدريبية التي يفرضها علينا.
وعن وضع الفريق في الدوري قال السلال: الحمد لله نحن راضون تماما عما قدمناه فالفريق قدم ماهو مطلوب منه رغم الخسائر التي تعرضنا لها في بعض المباريات والتي هي خارجة عن ارادتنا حيث اننا لولا بعض الظروف التي حصلت لنا لضمنا الصعود في وقت مبكر ولكن على كل حال نحن واثقون في قدراتنا وامكانياتنا وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز في جميع المباريات المتبقية وأولها مباراة الشعلة الاسبوع القادم لنضمن بذلك الصعود للدوري الممتاز واتمنى ان يوفقنا الله في تحقيق هدفنا.
وفي نهاية حديثه طالب السلال جماهير ناديه بالوقوف معهم كلاعبين ومؤازرتهم وتشجيعهم في جميع المباريات القادمة حتى نفرح معاً بالصعود وتقديمه لإدارة النادي واعضاء الشرف الفعّالين.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved