أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 16th March,2001 العدد:10396الطبعةالاولـي الجمعة 21 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

المشرف الإداري بنادي الهلال كشف الحقيقة للجماهير..
لماذا ارتدى سامي القميص رقم " 25 "... ؟!
* كتب طارق العبودي:
تساءلت الجماهير الرياضية عامة والهلالية على وجه الخصوص عن سر ارتداء اللاعب سامي الجابر للقميص الذي يحمل رقم "25" اثناء مشاركته مع الهلال في تصفيات مربع غرب آسيا في طهران وتخليه عن الرقم "9" الذي عرفته به الجماهير منذ التحاقه شبلاً بنادي الهلال وحتى تسلمه شارة قيادة المنتخب الوطني الاول.
المشرف الاداري على فريق كرة القدم بنادي الهلال فهد المصيبيح اجاب على تساؤلات الجماهير وكشف حقيقة الرقم 9 الذي كان في تصفيات آسيا من نصيب الكولمبي ريكاردو بيريز "الكاتو" فيما كان نصيب المهاجم الدولي سامي الجابر الرقم 25 !! حيث قال: اولاً مثل هذا الموضوع لايستحق كل هذا الاهتمام وهذه التساؤلات واللاعبان سامي والكاتو اكبر من هذه الامور لأنهما لايفكران الا بخدمة فريقهما.. اما عن سر هذين الرقمين فهو اننا حينما جهزنا اسماء اللاعبين لنقدهما للجنة الفنية قبيل بداية تصفيات آسيا كانت رغبة الكاتو كبيرة في ان يرتدي رقم "9" خصوصاً وانه بدأ به مشواره الاحترافي مع الهلال في ظل غياب سامي سواء لمشاركته.. مع المنتخب او احترافه في انجلترا.. وكان سامي ايضا يريد استعادة رقمه الذي عرفته الجماهير به.. وعندما اوضحنا له ر غبة زميله الكاتو بمواصلة اللعب بهذا الرقم تنازل سامي بطوعه واختياره مؤكدا ان الرقم لايهمه اطلاقا بقدر مايهمه خدمة فريقه.
فما كان منا "والحديث للمصيبيح" الا ان شكرنا سامي على اريحيته و تعاونه الايجابي وعلو تفكيره كما قام الكاتو نفسه بشكر زميله وافادته بأنه لن يرتديه الا في هذه التصفيات فقط..
وعندها اختار سامي الرقم 25 لأنه لم يسبق لاي لاعب هلالي ان ارتداه حيث احتفظ جميع اللاعبين بأرقامهم بناء على رغبة سامي نفسه.
واختتم المصيبيح حديثه بقوله: يظل سامي نجماً كبيراً بعطائه واخلاقه وتعامله الحسن علماً بأن الرقم "9" حق من حقوقه.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved