أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 16th March,2001 العدد:10396الطبعةالاولـي الجمعة 21 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

اتحاد كرة القدم الأوروبي ينتقد اتحاد اللاعبين الدولي "فيفبرو"
انتقد الاتحاد الاوروبي لكرة القدم اتحاد اللاعبين الدولي "فيفبرو" وسط الخلاف بشأو وضع نظام جديد لانتقالات اللاعبين.
وقال مايك لي المتحدث باسم الاتحاد لرويترز "ما حدث في بروكسل يوم الجمعة امر غير مقبول بالمرة حيث تحدث الفيفبرو عن فوضى كاملة في كرة القدم مهددا الاتحادين الدولي والاوروبي لكرة القدم باللجوء الى القضاء".
وقد غاب الفيفبرو عن اجتماع للجنة مشتركة من الفيفا والاتحاد الاوروبي مساء الخميس الماضي في بروكسل وكان يهدف الى سماع مقترحات جديدة من الفيفبرو فلم ينعقد الاجتماع.
وبدلا من ذلك قدم الفيفبرو عشرة اقتراحات جديدة الى المفوضية الاوروبية صباح يوم الجمعة الماضي.
وبعد ان انتظر الفيفبرو نحو سبع ساعات للمفوضية الاوروبية والاتحادين الاوروبي والدولي لكرة القدم للرد على المقترحات غادر ممثلو الفيفبرو مقر المفوضية في بروكسل دون اجراء مشاورات.
وعقد ممثلون عن الفيفا والاتحاد الاوروبي لكرة القدم وكبرى الأندية وبطولات الدوري في اوروبا محادثات في بروكسل استمرت عشر ساعات ولم يشترك فيها الفيفبرو.
وقال تيو فان سيجلين الأمين العام للفيفبرو ان اتحاده لن يجري اي محادثات اخرى مع الاتحادين الدولي والاوروبي لكرة القدم وهدد باللجوء الى القضاء اذا اتفقت المفوضية الاوروبية والاتحادان الدولي والاوروبي على لوائح جديدة دون موافقة الفيفبرو عليها.
وقال جوردون تيلور رئيس الفيفبرو ان كرة القدم في انحاء العالم تتجه الى "فوضى كاملة" وتسير نحو "العودة الى العصور المظلمة".
الا ان الاتحادين الدولي والاوروبي لكرة القدم والمفوضية الاوروبية اقتربوا على ما يبدو من التوصل لاتفاق بشأن القضية التي تؤرق الاتحادين منذ ستة اشهر.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved