أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 19th March,2001 العدد:10399الطبعةالاولـي الأثنين 24 ,ذو الحجة 1421

الاقتصادية

نادي الصافي يواصل حملته بنجاح
العريفي: حملتنا البيئية تهدف لإرساء دعائم العمل الخيري
* الدمام الجزيرة:
واصلت الحملة البيئية الرابعة التي ينظمها نادي الصافي لأصدقاء البيئة التابع لشركة اغذية الصافي اعمالها بنجاح كامل من خلال المشاركة الفعالة و الكبيرة من قبل المتطوعين سواء المواطنين او المقيمين الذين قاموا بجمع المخلفات والنفايات ووضعها في المكان المخصص لذلك.
وصرح الاستاذ محمد بن عبدالرحمن العريفي رئيس مجموعة الفيصلية التي تمتلك اغذية الصافي ان جميع الحملات البيئية التي نظمها نادي الصافي لاصدقاء البيئة تستمد عوامل نجاحها وفعاليتها من خلال الرعاية الكريمة التي نجدها من المسؤولين في حكومة خادم الحرمين الشريفين الامر الذي يكسبها زخما واهتماما مضاعفا. معربا عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية لرعايته الكريمة لهذه الحملة التي تشرف بتدشين حفل افتتاحها نيابة عنه صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز نائب امير المنطقة الشرقية.
واضاف ان الحملة جاءت ناجحة بكل المقاييس حيث شارك فيها نحو 640 متطوعا بينهم 40 موظفا من شركة اغذية الصافي بجانب 100 عامل.. وقد غطت الحملة مساحة شاسعة من الارض بلغت )8.4( ملايين متر مربع بطول 4000 متر وعرض 1200 متر.
وحول اهداف الحملة اكد العريفي على انهم في نادي الصافي لأصدقاء البيئة قد رفعوا «شعار» المحافظة على نظافة البيئة مسؤولية الجميع من اجل تحقيق اهداف مثل هذه الحملات في نشر الوعي البيئي بين افراد المجتمع. مثمنا الدور البارز الذي قامت به اجهزة الاعلام في تغطية هذه الحملة وكل الحملات السابقة ممثلا في الصحافة والتلفزيون السعودي.
واشار الى ان هذه الحملة تهدف كذلك إلى ارساء دعائم العمل الخيري التطوعي عن طريق مشاركة مئات المتطوعين بمختلف فئاتهم من اساتذة جامعات واطباء وضباط ومهندسين ومدرسين وطلاب وغيرهم من افراد المجتمع الذين أظهروا حماسا واستعدادا كبير للمشاركة في هذه التظاهرة البيئية الوطنية التي يمتد اثرها وتنعكس نتائجها الإيجابية على نظافة ارض الوطن وسلامة البيئة وصحة المواطن وتجسد درجة رقي ووعي هذا الشعب الكريم.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved