أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 19th March,2001 العدد:10399الطبعةالاولـي الأثنين 24 ,ذو الحجة 1421

نوافذ تسويقية

معرض مفتوح لشركة هيدلبرج الرائدة في مجال الطباعة بالمنطقة الحرة في دبي
الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية:
تحت رعاية سعادة سلطان بن سليم، رئيس مجلس إدارة المنطقة الحرة في جبل علي ومدير عام سلطة موانئ دبي، تم افتتاح المعرض المفتوح لشركة هيدلبرج الشرق الأوسط المنطقة الحرة في دبي.
هذا وتنتشر مطابع هيدلبرج البالغ عددها 400 ألف مطبعة في 240 ألف شركة حول العالم. ويبلغ عدد القوى العاملة التي تعمل في مجال الطباعة حوالي 24000 موظف وعامل في كافة أنحاء العالم.
ولقد شهدت الشركة وثبة عملاقة في أوضاعها المالية من خلال إقامة العديد من المشاريع المشتركة والاتفاقات التي تعاقدت معها من شركات عالمية مثل )مايكروسوفت وSAP (. فضلاً عن ابتكار واستخدام أرقى التقنيات الحديثة. وقد ارتفعت مبيعات مجموعة هيدلبرج إلى أكثر من ضعفين لتصل حصتها إلى 60% في أسواق الشرق الأوسط.
دخلت هيدلبرج أسواق الشرق لأول مرة منذ 50 عاماً حيث بدأت نشاطها في المملكة العربية السعودية، عن طريق شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه، أما اليوم فتنتشر أعمالها في منطقة الخليج على نطاق واسع من خلال مشاريع التعاون المشترك التي أقامتها مع شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه مدعومة بشبكة واسعة من المبيعات والخدمات في منطقة الشرق الأوسط.
وفي عام 2000م أبرمت اتفاقية بين شركة هيدلبرج وشركة إبراهيم الجفالي وإخوانه،
المنطقة الحرة في جبل علي في دبي. ومن المتوقع لهذه الشركة الجديدة أن تقطف ثمار سنوات من الخبرة الطويلة لشركائها ومساهميها مثل شركة هيدلبرج السعودية المعروفة سابقاً باسم )الجفالي لأنظمة الطباعة( وهيدلبرج الخليج. وتحوز الشركة المنشأة حديثاً على تمثيل جيد في المملكة والإمارات العربية المتحدة وعمان وقطر والبحرين والعراق ويعمل فيها حوالي 150 موظفاً تتركز أهداف هيدلبرج في تعزيز مواقعها في السوق وذلك بالتعامل المباشر مع العملاء.
هذا وتلبي منتجات الشركة معظم الاحتياجات المتنوعة والمتزايدة لزبائنها بشكل مباشر وأكثر فعالية، وهي تقدم حلولاً شاملة لكافة الاحتياجات والتقنيات مثل: تقنيات ما قبل الطباعة والطباعة السريعة، والطباعة التجارية، وآليات الطباعة المتخصصة للصحف والتغليف، والعلامات التجارية، وحلول ما بعد الطباعة، ومستلزمات الطباعة الأخرى
أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved