أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 19th March,2001 العدد:10399الطبعةالاولـي الأثنين 24 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

الربيعة عضو شرف نادي الشباب بعد التأهل:
كنت واثقاً أن الشباب سيحقق الفوز
* المجمعة فهد الفهد:
أعرب عضو شرف نادي الشباب الأستاذ محمد بن عبدالرحمن الربيعة عن سعادته الغامرة بتأهل فريق الشباب الكروي للمربع الذهبي في مسابقة الأندية الآسيوية الحادية عشرة أبطال الكؤوس لكرة القدم إثر فوزه يوم الجمعة الماضي على فريق الوحدات الأردني على أرضه وبين جماهيره.
وقال في تصريح للجزيرة: إنني كنت واثقاً أن الشباب سيحقق الفوز في تلك المباراة على الرغم من الظروف التي مر بها وصعوبة موقفه لكونه دخل المباراة وليس أمامه سوى الفوز فقط عكس فريق الوحدات الذي كان يلعب بفرصتين الفوز أو التعادل إثر تعادله الايجابي في مباراة الذهاب التي جرت في الرياض.
وأكد: إن ثقتي في لاعبي الكرة السعودية في المحافل الخليجية والعربية والآسيوية ولا يتسع المجال لسرد الإنجازات الشبابية في هذا المضمار فلاعبو الشباب دائماً لهم مواقف ايجابية خصوصاً عندما يتعلق الأمر بتشريف الكرة السعودية.
وأوضح أن سر بطولات الشباب تكمن في الوقفة الرائعة والمساندة القوية والمتابعة المستمرة التي يجدها الفريق من لدن سمو الأمير خالد بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي الذي لا يألو جهداً في دعم الفريق مادياً ومعنوياً ولا أدل على ذلك من تواجد سموه مع الفريق في مباراته يوم الجمعة الماضي حيث اعطى وجود سموه مع احتياطي الفريق الدفعة المعنوية القوية لأفراد الفريق داخل الملعب الذين استطاعوا بفضل من الله ثم بمساندة سموه تحقيق هذا الفوز المثير.
وهنأ الربيعة في ختام تصريحه كافة الشبابيين وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز وسمو الأمير خالد بن سعد على هذا الفوز الغالي وتمنى لفريق الشباب التوفيق في مشاركاته المحلية والخارجية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved