أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 19th March,2001 العدد:10399الطبعةالاولـي الأثنين 24 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

قال إنه لعب ضد النصر «7» مباريات لم يخسر إلا واحدة..
بيدرو لـ«الجزيرة»: لا يمكن ترك الطائي في هذه الفترة!
* حائل فرحان الجارالله:
نفى مدرب الطائي «بيدرو» في تصريح ل«الجزيرة» ان يكون قد تلقى اي اتصالات من ادارة نادي الاتحاد او اعضاء شرفه بشأن التفاوض معه لتولي تدريب الاتحاد..! وقال في تصريح انه سمع عن تلك الاخبار لكنه لا يعلم عنها أي شيء على الاطلاق!..
وأضاف «بيدرو» بقوله: حتى لو افترضنا ان هناك مفاوضات مع اي ناد فمن المستحيل ان اترك الطائي في هذا الوقت مهما كانت المغريات!.. فلست طفلاً حتى اتصرف هكذا تصرفات..! فيجمعني مع إدارة نادي الطائي عقد عمل مع الفريق وقبل ذلك كلمة رجل لرجل لا يمكن ان انقضها مهما كان.. والدليل على كلامي انني كنت مدرباً للاتحاد الموسم الماضي دون ان اوقع عقداً معهم! وبإمكانكم ان تسألوا في الاتحاد ليخبروكم بهذا الامر الذي اكشفه لكم لأول مرة..!
ومضى «بيدرو» في تصريحه ل«الجزيرة» يقول: اعتقد انه ليس مناسبا الآن التحدث عن مثل هذه الامور لأنها ليست في صالح فريق الطائي.. فالفريق تنتظره مباريات غاية في الأهمية في الدوري والكأس ويجب ان نركز على هذا الأمر بالذات.. بالإضافة إلى انني اشعر براحة كبيرة في العمل بالطائي..
وحول مستقبله مع الطائي قال «بيدرو» ان عقده لمدة موسم ومتى ما انتهى عقده فلديه أشياء أخرى تشغل تفكيره على مستوى عائلته.. وانه لن يناقش مثل هذه الأمور الا بعد نهاية الموسم..
وعما ردده بعض مسؤولي النصر بأن الطائي لن يفوز على النصر حتى لو لعب عشر مباريات قال «بيدرو»: لعبت مع النصر «7» مباريات كمدرب للاتحاد والطائي ولم أخسر سوى مباراة واحدة فقط!.. وان كانت هناك مشاكل داخل الفريق النصراوي فهذه ليست مشكلة الطائي!.. وعليهم ان يبحثوا عن أخطاء فريقهم! فقد لعب الطائي مباراة ممتازة وفاز عن جدارة واستحقاق..
واختتم تصريحه بالقول ان ما يشغل تفكيره الآن المباراة الهامة التي سيلعبها الطائي أمام التعاون عصر الخميس القادم.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved