أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 19th March,2001 العدد:10399الطبعةالاولـي الأثنين 24 ,ذو الحجة 1421

الريـاضيـة

مساء اليوم في لقاء مؤجل من الجولة )11( لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين
إذا سدوس أراد البقاء فليس له إلا هزيمة الهلال!
* * كتب خالد المشاري:
يشهد استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز مساء اليوم الاثنين اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الذي سيجمع فريقي الهلال وسدوس حيث يبحث من خلاله كلا الفريقين عن الفوز بحثا عن الصدارة بالنسبة للهلال ومحاولة النجاة من الهبوط بالنسبة لفريق سدوس.
وسيدخل الفريق الهلالي لقاء اليوم وهو يحتل المركز الثالث الى ماقبل لقاء الاتحاد امام القادسية )أمس( وبرصيد )37( نقطة.. وبالطبع سيبحث الهلاليون عن الفوز من أجل الاستمرار في التقدم للأمام والعمل بجدية لخطف الصدارة في حالة تعثر الاهلي في مباراة واحدة من مبارياته القادمة.
ولكن الهلال الذي يسجل مستواه تراجعاً غريباً ربما لن يتمكن من المنافسة على الصدارة بهذا المستوى الضعيف وقد ساهم مدربه وبعض لاعبيه بتدني المستوى العام للفريق فالمدرب مازال يتخبط بالتشكيلة وبعض اللاعبين مازالوا يفتقدون لتوهجهم الحقيقي ويلعبون بأسمائهم دون ان يستفيد منهم الفريق.. والهلال بحاجة ماسة لتحسين وضعه قبل خوض المواجهات القوية والحساسة ليضمن الاستمرار في المنافسة على ماتبقى من بطولات محلية.
ü فريق سدوس سيدخل هذا اللقاء وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد )12( نقطة وإذا أراد الفريق منح نفسه آمالاً بالبقاء فعليه بذل المستحيل في لقاء اليوم من أجل الفوز وهو الخيار الوحيد للفريق لأن الخسارة ان حدثت فستجعل آمال الفريق بالبقاء ضئيلة جداً.. وإذا لعب الفريق بتلك الروح التي أظهرها امام الانصار قبل التوقف فسيستطيع الصمود وفعل شيء ايجابي امام الهلال مساء اليوم.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved